السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وائل جسار يدعم شيرين عبد الوهاب: كنز وموهبة لن تتكرر وشيرين ترد

السبت 21/سبتمبر/2024 - 02:52 م
هير نيوز

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» لوائل جسار، وهو يدعمها لعودتها بقوة للغناء مرة أخرى.

وقال وائل جسار خلال الفيديو: «شيرين كنز وموهبة لن تتكرر، شيرين كانت لا بد أن تتواجد في جيل العمالقة، أوجة لها رسالة وأقول قوي حالك أنت قدها، فترة وستمر أتمنى وجودك بالحفلات وبين الجمهور في أقرب فرصة».

وردت شيرين عبد الوهاب قائلة: «كتر خيرك أنت صديق وغالي عليا، وكلامك ده على راسي من فوق، وأنت كمان كنز، وكان لازم تتولد في جيل العمالقة، شكرًا على كلامك الحلو زيك».


كشفت مصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن خضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي بالقاهرة وذلك بعد أن تم رصدها تدخل إلى المستشفى بعدد من الحقائب وفي يدها وسادة باللون الأبيض .


حقيقة خضوع شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية


وقد كشف الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب الخاص بشيرين عبد الوهاب حقيقة الأمر، نافياً كل ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي من خضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية وأنها تتمتع بخير وسلامة في منزلها.

 
يذكر أن تلك الأنباء جاءت بعد فترة طويلة من المشاحنات والأزمات المتتالية التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب بداية من خلالها مع طليقها حسام حبيب انتهاءً بأزمتها المستمرة للوقت الحالي مع روتانا.

ads