السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا تحلم أسماء جلال بتقديم شخصية الأميرة ديانا؟

السبت 21/سبتمبر/2024 - 12:34 م
أسماء جلال والأميرة
أسماء جلال والأميرة ديانا


 

كشفت الفنانة المصرية أسماء جلال في تصريحات صحفية لها عن حلمها في تقديم شخصية الأميرة ديانا، وذلك بعد تقديمها العديد من الأعمال الفنية التي تمكنها في الوقت الحالي من تقديم أكثر من شخصية عالمية باحتراف.

 



أسماء جلال تكشف سبب حلمها تجسيد شخصية الأميرة ديانا

 

وأشارت أسماء جلال في تصريحاتها أنها ترغب في تقديم شخصية الأميرة ديانا من باب الفضول لمعرفة كافة جوانب الشخصية والمعاناة التي عانتها وكيف كانت صامدة وقوية على رغم كل تلك الإخفاقات التي مرت بحياتها.

 

 

وتابعت أسماء جلال: كانت إنسانة قوية، ولم تضعف أو تستسلم أمام الهجمات التي تعرضت لها لذلك أريد أن أدخل عالمها وروحها وعقلها لمعرفة تفاصيل أكثر عن شخصيتها وتأديتهاً كما هي من دون خوف أو قلق.

 


 اقرأ أيضا.. 



رد ويجز وأسماء جلال على ارتباطهما

 

بعد تداول العديد من الأنباء التي تجاوزت الحد عن ارتباط الثنائي أسماء جلال و، خرج الثنائي ويجز و أسماء جلال عن صمتهم وحسنوا جدل علاقتهم فنشر ويجز ستوري عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يحسم الجدل من خلالها معلقاً: شائعات حياتي العاطفية عبثية باحتة، كله بيتماركت ياباشا ويجز قاعد في البيت.

 

كما خرجت الفنانة أسماء جلال عن صمتها بعد فترة طويلة من الإشاعات التي تلاحقها عن ارتباطها بمغني الراب المصري ويجز، خاصة بعد انتشار عدد من الصور معه ومشاركة ويجز لصورة لها عبر حسابه على إنستجرام مؤخراً وهو ما زاد من التكهنات.

 

وقالت أسماء جلال خلال تصريحات صحفية لها أن علاقتها بريجز علاقة صداقة فقط ليس إلا ولا يوجد أي حب بينهما، فهمي تعتبره بمثابة صديق وأخ، مؤكدة أن كل ما تردد من ل أنباء عن ارتباطها به غير صحيح بالمرة.

 

مفاجأة أسماء جلال وويجز

 

كما كشفت أسماء جلال عن دويتو غنائي سيجمعها بريجز قريباً من كتابتها، والعمل في مرحلة التحضيرات وسيتم الكشف عنه قريباً وهي في غاية سعادتها للتعاون مع ويجز في أول عمل غنائي لها.



ads