السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم فهمي عن شقيقه أحمد فهمي: متناقض وبيعيش دور التدين

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 11:40 م
أحمد وكريم فهمي
أحمد وكريم فهمي


تصدر الفنان كريم فهمي حديث السوشيال ميديا بعد حديثه عن شقيقه الفنان أحمد فهمي والصفات المشتركة التي تجمعهما وفترة المراهقة وتأثير التقارب في العمر بينهما.

 






كريم فهمي عن شقيقه أحمد فهمي

 

وقال الفنان كريم فهمي في تصريحاته التليفزيونية أنه يجمعه صداقة قوية بين شقيقه أحمد فهمي نظرًا لتقارب أعمارهم، قائلاً: "أنا وأحمد بينا تقارب وتفاهم كبير، هو إحنا بينا سنتين فقط وكنا دايماً نحكي لبعض حاجات وإحنا صغيرين".

 

 

وتابع كريم فهمي: "أحمد أخويا متناقض يعني ممكن يجب حاجة فجأة ويكرها فجأة، وممكن مثلا أحكيله عن بنت مصاحبها وإحنا صغيرين، وبعدها بيوم واحد يقفل التليفون وأنا بكلمها ويقول حرام ويعيش دور تدين كبير، ويرجع تاني يوم".

 


 





 اقرأ أيضا.. 


 



انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

يذكر أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قد انفصلت خلال الفترة الماضية، وأعلنت هنا الزاهد خبر الانفصال عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الخبر الثنائي خلال مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم الشديد بانفصال الثنائي.

 

 

آخر أعمال أحمد فهمي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان فيلم مستر إكس وتدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.








ads