الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة بعد تشخيصها بالسرطان.. كيت ميدلتون تعود إلى العمل

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 09:42 م
أميرة ويلز كيت ميدلتون
أميرة ويلز كيت ميدلتون

عادت أميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون إلى العمل، للمرة الأولى منذ إعلانها في وقت سابق من هذا الشهر أنها أكملت العلاج الكيميائي وأصبحت الآن متعافية بشكل جزئي من السرطان.







أميرة ويلز كيت ميدلتون تعود إلى الأضواء


وقد عادت أميرة ويلز كيت ميدلتون بهدوء إلى عملها الملكي، يوم الثلاثاء الماضي، وعقدت اجتماعًا مع أعضاء الفريق من قصر كنسينجتون ومركز الطفولة المبكرة في قلعة وندسور للعودة إلى الأعمال المجتمعية والخيرية منذ تعافيها من مرض السرطان. 

حيث ذكرت صحيفة التلجراف أن النشرة الرسمية التي توثق أنشطة العائلة المالكة أشارت إلى اجتماع كيت السري: "عقدت أميرة ويلز، الراعية المشتركة للمؤسسة الملكية للأمير والأميرة ويلز، بعد ظهر اليوم اجتماعًا للطفولة في قلعة وندسور".





اقرأ أيضا.. 





انتهاء رحلة علاج كيت ميدلتون
 


وقد أكدت الأميرة البريطانية كيت ميدلتون مؤخرًا أنها أنهت علاجها الكيميائي في مقطع فيديو مؤثر تم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي في 9 سبتمبر الجاري. 

حيث قالت بصوتها، الذي تم تشغيله على لقطات نادرة في المنزل لها ولزوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 11 عامًا، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام، "مع اقتراب نهاية الصيف، لا أستطيع أن أخبركم بمدى الارتياح الذي شعرت به لأنني أكملت أخيرًا علاجي الكيميائي.

وأضافت كيت ميدلتون: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. حيث يمكن أن تتغير الحياة كما تعرفها في لحظة، وكان علينا إيجاد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول". 







اقرأ أيضا.. 


ads