الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متى يعرض «الحب أعمى حبيبي» على نتفليكس وما قصته؟

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 08:43 م
الحب أعمى
الحب أعمى

يبدأ عرض النسخة العربية من برنامج الواقع الشهير والتجربة الاجتماعية "الحب أعمى" على خدمة البث الشهيرة نتفليكس في 10 أكتوبر المقبل 2024، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل المسلسل الواقعي الشهير الحب أعمى وأبطاله. 








أحداث الحب أعمى النسخة العربية 


تدور أحداث مسلسل الحب أعمى النسخة العربية، الذي يحمل عنوان نفس النسخة الأجنبية "الحب أعمى يا حبيبي"، حول رجال ونساء يسعون إلى الخطوبة والزواج، مع وجود فارق واحد، لم يلتقوا قط شخصيًا ولم يتواصلوا إلا من خلال جدار فاصل بينهما. 

حيث يقوم المسلسل الواقعي العربي الحب أعمى على أساس منطقي وراء البحث عن الحب مع إعطاء الأولوية للشخصية على المظهر الجسدي، ويسلط العرض الضوء على رحلة البحث عن الحب وهم يبنون اتصالاً قبل أن يلتقوا أخيرًا وجهاً لوجه.





اقرأ أيضا.. 







أبطال النسخة العربي من الحب أعمى 


بينما يقوم ببطولة النسخة العربية من مسلسل الحب أعمي يا حبيبي المذاع عبر منصة البث الشهيرة نتفليكس، المذيعة التلفزيونية السعودية الشهيرة إلهام علي العرض مع زوجها خالد صقر.

جدير بالذكر أن النسخة الأجنبية من مسلسل الواقع الشهير والتجربة الاجتماعية الحب أعمى، الذي يبث على خدمة البث الشهيرة نتفليكس في 10 أكتوبر المقبل 2024، فازت بجائزة إيمي أفضل برنامج واقعي عام 2019. 






اقرأ أيضا.. 



ads