الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة بالشرق الأوسط.. فرقة كولد بلاي تنظم حفل في دبي في هذا الموعد

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 07:47 م
كولد بلاي
كولد بلاي

تستعد فرقة كولد بلاي الحائزة على جائزة جرامي لإحياء جولتها العالمية Music Of The Spheres في الإمارات العربية المتحدة في عام 2025، بعرض في ملعب مدينة زايد الرياضية بمدينة أبوظبي في 11 يناير المقبل 2025. 







فرقة كولد بلاي في الإمارات لأول مرة
 


وستكون الحفلة الموسيقية للفرقة البريطانية كولد بلاي الوحيدة لهم في الشرق الأوسط ضمن الجولة الموسيقية الخاصة بهم، كما أكد المنظمون في شركة تنظيم الحفلات وحجز التذاكر Live Nation Middle East.

بينما ستنضم إلى فرقة كولد بلاي، التي قدمت آخر حفل لها في مدينة أبو ظبي في عام 2016، المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا، التي ظهرت مع الفرقة في العديد من حفلاتهم الموسيقية.





اقرأ أيضا.. 






تذاكر حفل كولد بلاي
 


سيبدأ بيع التذاكر المسبق في 25 سبتمبر، الساعة 11 صباحًا (بتوقيت المملكة العربية السعودية على موقع الفرقة على الإنترنت وسيبدأ بيع التذاكر المسبق في Live Nation في 26 سبتمبر، الساعة 11 صباحًا بتوقيت السعودية، كما سيبدأ البيع العام في 27 سبتمبر، الساعة 11 صباحًا، وهي تذاكر لحفل فرقة كولد بلاي الموسيقية. 

ومنذ انطلاقها في مارس 2022، باعت جولة Music Of The Spheres العالمية أكثر من 10 ملايين تذكرة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا، مما يجعلها الجولة الأكثر حضورًا من قبل فرقة موسيقية على الإطلاق.

وبالإضافة إلى رحلتها المكثفة التي استمرت عامين ونصف العام، إلى جانب أبو ظبي، تسافر فرقة كولد بلاي أيضًا إلى مومباي وسول وهونج كونج بين يناير وأبريل من عام 2025.








اقرأ أيضا.. 



ads