الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهد ولقطات استثنائية جمعت تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بافتتاح مطعمه الجديد

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 07:18 م
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل


 

 

احتفل الفنان تامر حسني بافتتاح مطعمه الجديد في مدينة الشيخ زايد والذي يحمل اسم نجله آدم، وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام والرياضة، كما حضرت طليقته الفنانة بسمة بوسيل.


 






اقرأ أيضا.. 


على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير



بسمة بوسيل تجتمع بتامر حسني في افتتاح مطعمه الجديد


 

وكان واضحاً مدى الانسجام بين الفنان تامر حسني والفنانة بسمة لوسيل فظهرا بشكل متقارب مما عكس مدى الانسجام بينهما، كما التقطت العديد من الصورة التذكارية معًا. 

 

وكان هذا الظهور بمثابة تأكيد للعديد من الأشخاص الذين شككوا في توتر علاقتهم مؤخراً بعد قلة ظهورهم معاً وهو ما جعل الجمهور يشعر أن هناك خلافات بين الثنائي، وخاصة مع تأكيد بسمة بوسيل عن عودتها قريبًا لتامر حسني في تصريحات تليفزيونية خلال وقت سابق ولكن مر وقت طويل ولم يحدث أي تغيير.

 

 


وأشعل الفنان تامر حسني الأجواء بغنائه لعدد من أغانيه وشاركه الغناء الكثير من المتواجدين، كما حرص الفنان باسم سمرة الذي يشاركه بطولة فيلم ريستارت على الحضور. 



 

 


آخر أعمال الفنان تامر حسني


 

شارك الفنان تامر حسني في صيف 2023 بفيلم تاج الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في السينمات وتدور تدور أحداثه في إطار الأكشن والكوميدي، حول شخصية السوبر هيرو والذي يجسدها الفنان تامر حسني، كما أنه يعاني من مشاكل كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون .


 




أبطال فيلم تاج

 

الفيلم بطولة كلا من تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين، هالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق. 


 


 




اقرأ أيضا.. 


 


ads