الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات واقعة صلاح الدين التيجاني.. والقومي للمرأة يتخذ قرار عاجل

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 07:14 م
صلاح الدين التيجاني
صلاح الدين التيجاني

اتهمت فتاة تدعى خ.خ الشيخ صلاح الدين التيجاني بمحاولة التحرش بها أكثر من مرة وإرساله إليها رسائل جنسية عبر هاتفه المحمول، وتستمر تحقيقات النيابة في الواقعة، إلا أن أبرز رد فعل على واقعة اعتداء الشيخ صلاح الدين التيجاني على الفتيات كان رد فعل المجلس القومي للمرأة، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» أبرز التطورات في القضية المثيرة للجدل. 








قرار المجلس القومي للمرأة بشأن صلاح الدين التيجاني
 


تقدم المجلس القومي للمرأة إلى النيابة العامة ببلاغ ضد الشيخ صلاح الدين التيجاني بعد واقعة تحرشه بفتاة تدعى خ.خ وإرساله عبر الهاتف المحمول رسالة جنسية وخادشة للحياء العام. 

حيث رصد مكتب شكاوى المرأة في المجلس القومي للمرأة منشور لفتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" تتهم فيه الشيخ صلاح الدين التيجاني وهو أحد الأفراد التابعين لطائفة التيجانية، أحد مذاهب الصوفية. 

بينما تشكو الفتاة عبر منشورها على فيسبوك أن الشيخ صلاح الدين التيجاني حاول التحرش بها في أكثر من مرة، كما أرسل إليها رسائل تحمل طابع جنسي وخادشة للحياء من صفحاته الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبع تلك الفتاة تقديم 3 فتيات أخريات لنفس البلاغات. 






اقرأ أيضا.. 





رد فعل الشيخ صلاح الدين التيجاني
 


وقد أثار اتهام الشيخ صلاح الدين التيجاني غضبه وغضب مريديه من المشاهير أمثال الراقصة فيفي عبده، الكاتب عمر طاهر، الممثل علاء مرسي، ما دفعه إلى تحرير محضر سب وقذف وتشهير ضد الفتاة خ.خ، التي اتهمته بمحاولة التحرش بها والإساءة الجنسية والنفسية إليها ما ترتب عليه صدمة نفسية كانت تتعالج من أثرها. 







اقرأ أيضا.. 


ads