الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا يمدح فيفي عبده بعد العتاولة 2.. وهذا ما قاله

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 08:58 م
أحمد السقا
أحمد السقا

تستعد الفنانة فيفي عبده للمنافسة في المسابقة الرمضانية لعام 2025 بمسلسل العتاولة 2 بطولة الفنان أحمد السقا، وذلك بعد فترة غياب استمرت لمدة عامين.





ماذا قال أحمد السقا عن فيفي عبده ؟




وأعرب الفنان أحمد السقا عن بالغ سعادته بانضمام فيفي عبده لمسلسل العتاولة 2، وقال في تصريحات تليفزيونية: تشريف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني، مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفّة ظل ووجودها في اللوكيشن بيضفي عليه حيوية.







مسلسل العتاولة الجزء الأول


يشار إلى أن مسلسل العتاولة، عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول في إطار من التشويق والإثارة، حول قصة الشقيقان خضر، ونصار، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

شارك في بطولة العتاولة، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، نهى عابدين، زينة، باسم سمرة، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.




اقرأ أيضا.. 








وفي وقت سابق، حل الفنان أحمد السقا ضيفاً على برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان أحمد 
وعمرو سعد على فضائية أم بي سي مصر وتحدث خلال لقاءه عن المواقف التي تعرض فيها للضرب وحرصه الدائم على حضور الجنازات أكثر من الأفراح والمناسبات العامة.



أحمد السقا: أخدت علبة موت وأنا صغير

 وقال الفنان أحمد السقا أنه تعرض لموقف صعب لن ينساه في حياته أبداً معلقاً: في يوم أضربت عليك موت كنت في البلد وراكب الجاموسة اللي بتسوق القطيع واتخانقتً مع حد لقيت البلد كلها اتلمت عليا بالعصيان وضرب فيا كنت وقتها عندي 16 سنة وعمري مهندسى العلقة دي.



كما روى قصة صفع والده له وهو طالب عندما حدث بينه وبين والدته خلاف صغير ووقتها هدد والديه أنه سوف يهبط من الدور الخامس، معلقاً: قلت لأبويه أنا هنا من الدور الخامس قلي نط وأنا نعتبر أني مخلفتك إلا أختك وبعدها لقيت ابويا قرب مني وضربني قلم على وشي لحد دلوقتي ليه أثرٍ وسمعني قل بسببه.



اقرأ أيضا.. 

ads