الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير الراجحي تحتفل بزفافها في حفل ضخم بملايين الريالات.. من هي وكم تكلفة العرس؟

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 06:25 م
زفاف عبير الراجحي
زفاف عبير الراجحي

احتفل رجل الأعمال السعودي سعد البوعينين وعروسه عبير الراجحي بحفل زفافه مساء أمس الخميس 19 سبتمبر الجاري 2024 وذلك في حفل ضخم بلغت تكلفته 10 مليون ريال، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل حفل زفاف عبير الراجحي ورجل الأعمال السعودي سعد البوعينين. 








من هي عبير الراجحي عروس سعد البوعينين؟ 


تعد عبير الراجحي هي واحدة من العائلات الشهيرة المرموقة في المملكة العربية السعودية، وقد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سعد البوعينين في حفل باهظ بلغت تكلفته حوالي 10 مليون جنيه. 

 حيث تميزت مظاهر الاحتفال في حفل زفاف عبير الراجحي ورجل الأعمال السعودي سعد البوعينين بالبذخ حيث بلغت تكلفة الزهور والحلوى فقط مبلغ يتراوح ما بين 20 إلى 10 مليون ريال سعودي، فقد غلب عليه الطابع الملكي السعودي، وحضره عدد كبير من مشاهير المجتمع السعودي. 

بينما تعد عبير الراجحي بنت عائلة الراجحي والتي تعد لها شهرة كبيرة في المجتمع السعودي وتهتم عبير بالأعمال الخيرية وتنمية المجتمع في المملكة العربية السعودية، ويعد زفافها برجل الأعمال السعودي سعد البوعينين رمز لتقوية أواصر الأعمال الخيرية مع الأعمال الاقتصادية. 





اقرأ أيضا.. 









من هو سعد البوعينين عريس عبير الراجحي؟ 


وفي سياق متصل، يعد رجل الأعمال السعودي سعد البوعينين واحد من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث أسس عدد من الشركات الرائدة في مجال الاقتصاد السعودي بالإضافة إلى القطاع المالي وتقديم عدد من الخدمات اللوجستية. 





اقرأ أيضا.. 


ads