الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات والجمهور يحتفي به (صور)

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 06:02 م
عمرو دياب
عمرو دياب

تألق السوبر ستار عمرو دياب وأحيا حفلا غنائيا خاصا أمس بمنطقة أهرامات الجيزة، وسط حضور كبير من مشاهير المجتمع والشخصيات العامة.





حفل عمرو دياب في الأهرامات 



وغنى عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزها "يانا يا لاء" و"لو اتساب" ، انت الحظ، قمرين، نور العين، العالم الله، يتعلموا، ياقمر، ميدلي قديم، شكرا من هنا لبكرة، هتتدلع، وياه وغيرها من الأغاني.








وفي وقت سابق كشفت الفنانة شيرين سايس عن كواليس لقائها بالفنان عمرو دياب خلال تواجدها في الساحل الشمالي والفيديو الذي جمعهما سويا وأثار حالة من الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.





كواليس لقاء عمرو دياب وشيرين سايس

 
وأشارت الفنانة شيرين السايس خلال تصريحات تليفزيونية لها أن اللقاء حدث بالصدفة أثناء تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء عطلتها الصيفية بينما كان متواجد الفنان عمرو دياب ومن هنا تواصلت معه مديرة أعمالها واستقبلها بحفاوة كبيرة كما شاركته غناء وكان منبهراً بصوتها معلقاً: إيه الصوت الحلو ده.
 
وأثار الفيديو حالة من الجدل فور مشاركة سايس له عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انبهار عمرو دياب بصوتها فكان واضحاً عليه علامات الإعجاب الشديدة بها كما أختلف البعض على طريقة اللبس التي ظهرت بها الفنانة ولكنها أوضحت أنها لم تكن مخططة لهذا اللقاء في ذلك الوقت والأمر حدث بالصدفة.




اقرأ أيضا.. 









فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم 

 
و قد أعلن رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ خلال وقت سابق عن مفاجأة تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم، وذلك على هامش تواجده في العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3 بالسعودية.
 
وعلقت الفنانة نانسي عجرم على هذا التعاون خلال تصريحات صحفية لها قائلة: لحد دلوقتي مفيش تفاصيل كتير، ولكن اتكلمنا في موضوع الفيلم مع عمرو دياب، وأنا يسعدني أننا نجتمع أنا وعمرو في فيلم، وأكيد هتكلم لبناني في الفيلم، أو يمكن نخلط اللهجتين أخلي عمرو يتكلم لبناني وأنا مصري".








اقرأ أيضا...



ads