الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بايدن يبحث عن وظيفة بعد الانتخابات ويستعين بممثلة شهيرة.. ما القصة؟

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 09:53 م
جو بايدن مع جيسيكا
جو بايدن مع جيسيكا ألبا

أطلق الرئيس جو بايدن نكتة حول خططه لما بعد تنحيه عن الرئاسة الأمريكية خلال حفل استقبال في البيت الأبيض تكريمًا لشهر التراث الوطني اللاتيني يوم الأربعاء، حيث طلب من ممثلة أمريكية شهيرة وظيفة له بعد انتهاء فترة ولايته. 





مزاح جو بايدن مع جيسيكا ألبا 


استضاف الرئيس الأمريكي جو بايدن حفل استقبال في البيت الأبيض في الساعة 5 مساءً يوم الأربعاء، برفقة الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، حيث افتتحت ألبا حفل الاستقبال بالحديث عن أسلافها المكسيكيين وتراثها، ثم أشادت بفترة ولاية بايدن.

ثم صعد جو بايدن إلى المنصة، مرحباً بالحشد وشكر ألبا، قائلاً: "إنها ممثلة ومنتجة وناشطة حقوقية ومؤلفة، وهي تعرف كيف تبني الشركات وتديرها". ثم انحنى الرئيس الأمريكي أقرب إلى الميكروفون قائلاً، "جيسيكا، إذا كنت جيدًا حقًا، فربما يمكنك أن تجدي لي وظيفة!" وصفق الجمهور وضحك.





اقرأ أيضا.. 









تنحي بايدن وجيسيكا ألبا


وفي 21 يوليو الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي وأعلن تأييده لنائبة الرئيس الحالية كامالا هاريس، ومنذ ذلك الحين، ترشحت هاريس للرئاسة الأمريكية.

كما تعد الممثلة الأمريكية الشهيرة جيسيكا ألبا، التي استعان بها الرئيس الأمريكي بايدن في احتفالية التراث الوطني اللاتيني، هي المؤسس المشارك لشركة The Honest Company، التي قُدرت قيمتها بنحو 1.4 مليار دولار عندما طرحت أسهمها للاكتتاب العام في عام 2021، وقد استقالت من منصبها في أبريل بعد 12 عامًا. 







اقرأ أيضا.. 



ads