السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنا جورجينا يتصدر تريند نتفليكس بعد ساعات قليلة من عرضه

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 08:50 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

يعود برنامج "Soy Georgina" (أنا جورجينا) على نتفليكس، وهذه المرة يستكشف حياة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز بعد انتقالها إلى المملكة العربية السعودية مع خطيبها كريستيانو رونالدو في عام 2023.






مسلسل أنا جورجينا رودريجيز يتصدر تريند نتفليكس 


سيطر برنامج الواقع أنا جورجينا على أفضل 10 برامج على نتفليكس في 46 دولة بعد إصدار الموسم الثاني. حيث تم تصوير إحدى الحلقات بالكامل في دبي وظهر برج خليفة مضاءً بمناسبة عيد ميلاد جورجينا رودريجيز الثامن والعشرين.

بينما اصطحبت جورجينا رودريجيز معجبيها من خلال مسلسل نتفليكس الشهير أنا جورجينا في جولة سريعة في المملكة العربية السعودية في الموسم الثالث حيث تستكشف رودريجيز وعائلتها الحياة في المملكة،.

وبدأ الأمر منذ افتتاح أول منزل لها على الشاطئ، فيلا بيرلا، إلى البطولة في حملة دولية لعلامة تجارية شهيرة للملابس وظهورها لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس من خلال عرض أزياء العلامة السويسرية فيتيمينتس.


اقرأ أيضا..






علاقة جورجينا رودريجيز بأطفالها


ويعد أحد أكثر الجوانب المؤثرة في مسلسل أنا جورجينا هو علاقة العارضة الأرجنتينية بأطفالها، حيث للزوجين خمسة أطفال، أكبرهم ولد من أم أخرى.

كما تُظهر المشاهد الافتتاحية للموسم قلق جورجينا رودريجيز بشأن أطفالها وإشادتها بهم، كما تقدم جانبًا جديدًا للمرأة التي اعتدنا على رؤيتها على لوحات الإعلانات للأزياء.

 وعلى نحو مماثل، تقدم المسلسل الواقعي المعروض على نتفليكس، لحظات العائلة مع أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو مع عائلته الصغيرة، وإن كانت قليلة، وهو ما يجعل مسلسل جورجينا رودريجيز أفضل كثيرًا. 











اقرأ أيضا.. 



ads