الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يحقق «أنا وابن خالتي» نجاح على التلفزيون عكس السينمات؟

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 05:34 م
أنا وابن خالتي
أنا وابن خالتي

يعرض لأول مرة الفيلم الكوميدي "أنا وابن خالتي" بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، هنادي مهنا، وإنعام سالوسة، تأليف دعاء عبد الوهاب، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد صالح، علي قناة أفلام١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً كل يوم، ما جعل الجمهور يتساءل هل يحقق الفيلم أنا وابن خالتي نجاح عبر التلفزيون على عكس السينمات. 



أحداث فيلم أنا وابن خالتي



تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول اثنين من الأقارب ومعاناتهما من استمرار عقدة الطفولة بينهما، حيث يحاول كل منهما إثبات أنه أفضل من الآخر.

الفيلم يعاد عرضه اليوم الجمعة الساعة ٢:٣٠ ظهرا، ويوم السبت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.




اقرأ أيضا...









أنا وابن خالتي مع بيومي فؤاد 



يقدم النجم المصري بيومي فؤاد برنامجًا ممتعًا يحمل عنوان " قهوة بيومي" ، في خطوة جديدة تهدف إلى تعزيز تبادل الثقافات بين الكويت ومصر.

ويشارك في البرنامج مجموعة مميزة من نجوم الكويت من مختلف المجالات، مما يضيف بعدًا ثقافيًا متنوعًا يشجع على التواصل والتفاعل البرنامج، الذي يأتي بإعداد كل من شوق الخشتي وعلي شويطر.

ويتولى مهمة الإخراج نائل مدني، الذي عرف بإبداعه في تقديم برنامج “مع بوشعيل” على مدار ثلاث سنوات.

ويُعرض " قهوة بيومي" في إطار الدورة الجديدة للبرامج المتميزة على القناة الأولى لتلفزيون دولة الكويت،وبعد أشهر من التحضيرات المكثفة، بما في ذلك بناء ديكور ضخم وابتكار فكرة جذابة للبرنامج.

حيث يمكن مشاهدته يوم الجمعة في الساعة 10:00 مساءً، كما سيكون العرض متاحًا على منصة 51 الخاصة بالتلفزيون.

 



برنامج بيومي فؤاد

‫فاجأ الفنان المصري بيومي فؤاد جمهوره بتقديمه برنامج جديد عبر تليفزيون الكويت تحت عنوان قهوة بيومي، مرتدياً الزي الخليجي ومتحدثاً باللهجة الخليجية، قائلاً: مساكم الله بالخير ويظهر خلال البرومو وهو يستقبل النجوم من بينهم الفنان بشار الشطي.‬








اقرأ ايضا.. 

داليا البحيري ورانيا يوسف تحتفلان بعيد ميلاد المؤلف أيمن سليم

ads