الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتحدة تحتفي بمسيرة محمد منير بفيلم قصير لمشواره الفني (فيديو)

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 05:10 م
محمد منير
محمد منير


 

احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمسيرة الفنان محمد منير بفيلمها تسجيلي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام


 





المتحدة تحتفي بمشوار محمد منير


 

وتكليلًا لتاريخ الكينج محمد منير ومشواره الفني وتحت شعار رحلة نقشت اسمه بحروف من ذهب أطلقت المتحدة فيلماً تسجيلياً بتعليق صوتي للفنان أحمد أمين: عليه: "نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، بدءًا من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي".




وتابعت: "اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن ".

 






 اقرأ أيضا.. 




آخر أعمال محمد منير 


 

تعد أغنية الساحل الشمالي هي آخر أعمال الفنان محمد منير بالتعاون مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وحققت الأغنية نجاح كبير ومشاهدات عالية، بعد طرحها بوقت قصير، وكانت لها أصداء واسعة في جميع الدول العربية.

 

 

وقد روجت ميريام فارس في وقت سابق  لأغنية الساحل الشمالي وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : " بهدي هل الأغنية لكل الشعوب العربية وخاصةً مصر أم الدنيا وشعبها الغالي على قلبي".

 

وأضافت: "الساحل الشمالي أغنية اسكندرانية هل اللهجة اللي تعودت اسمعها بالأفلام المصرية القديمة وبعشقها من وأنا صغيرة وهلق عم غنيها مع أسطورة الفن محمد منير يلي إيلي الشرف والفخر اتشارك معه بهل عمل الفني المميز من كلمات وألحان المبدع محمد رحيم".



 



ads