الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأزمات تلاحق مسلسل فهد البطل لـ «أحمد العوضي»

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 01:55 م
مسلسل فهد البطل
مسلسل فهد البطل


 

تعرض مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2025 للعديد من الأزمات بدءا ً من تغير اسمه وصولاً لاعتذارات نجومه.

 



الأزمات تلاحق مسلسل فهد البطل

 

البداية كانت مع تغير ايمه من الملك إلى فهد البطل وذلك بسبب تشابه اسم مسلسل الفنان محمد إمام مع مسلسل أحمد العوضي وهو ما دفع الأخير للمطالبة بتغير الأسم.

 

وجاءت الأزمة الثانية مع اعتذار أكثر من فنان عن العمل من بينهم الفنان أشرف عبد الباقي الذي كان من المقرر أن يكون بصمة كبيرة في العمل، وكشفت مصادر أن هناك محاولات من قبل فريق الإنتاج والفنان أحمد العوضي لإقناعه بالعزوف عن قراره.

 

كما اعتذرت الفنانة نسرين أمين عن العمل والتي كان من المقرر أن تقدم شخصية شقيقة الفنان أحمد العوضي في المسلسل ويذكر أن الخلاف جاء بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية.

 



اقرأ أيضا.. 




محمود حمدان يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل فهد البطل

 

وكتب محمود حمدان بعد التفاصيل المثيرة حول مسلسل فهد البطل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: أصدقائي الممثلين والممثلات ، بخصوص مسلسل ( فهد البطل ) عارف إن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم على راسنا ، قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد اوديشن للأطفال (شخصيات مهمه جدًا) وبعده أوديشن للجميع ، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين إن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا علي قد ما بقدر وأنا بكتب بحاول أزود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا”. 

 

 

ويعاود أحمد العوضي التعاون مع المؤلف محمود حمدان في تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق بعد نجاح مسلسل حق عرب، وروج حمدان للمسلسل الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً: مسلسل رمضان 2025 صعيدي شعبي، بإذن الله مفاجأة رمضان القادم، ونجاح باكتساح.




ads