الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر عن تقديمها دور راقصة في شهر رمضان: لا تثير الشهوات

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 12:36 م
مي عمر
مي عمر


 

علقت الفنانة مي عمر على الانتقادات التي وجهت لها ولزوجهازالمخرج محمد سامي الذي يخرج لها مسلسل إش إش المقرر عرضه في رمضان 2025 وتجسد فيه دور الراقصة.

 



مي عمر عن تقديمها دور راقصة في رمضان

 

ومن هنا تصاعد هجوم الجمهور على الفنانة مي عمر وانتقدوا الدور الذي لا يليق مع شهر رمضان الكريم لترد الفنانة مي عمر عبر تصريحات صحفية لها مشيرة أنها ستجسّد راقصة محترمة ولا تثير الشهوات، كما أنهم سيتناولون القصة من جهة أخرى أكثر إثارة وتشويق، وتوقعت أن هذا العمل سيحظى بإعجاب كبير من الجمهور أكثر من نعمة الأفوكاتو.

 

 

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن الفنانة مي عمر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل نعمة الأفوكاتو الذي نجح نجاحاً كبيراً ونال إشادات عديدة من الجمهور والنقاد أبرزهم الناقد طارق الشناوي الذي أشاد بالعمل والأداء التمثيلي للفنانة مي عمر ومحاولاتها المستميتة في إبراز نفسها.

 

وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول نعمة الأفوكاتو متزوجة من شخص يدعى صلاح، تعيش معه في حياة صعبة ومؤلمة للغاية وعلى الرغم من قوتها إلا أنها تصبح أمامه ضعيفة وتعيش تحت سيطرته إلى أن تفاجا أنه يخونها لتتحول شخصيتها تماماً وتبدأ في استرداد جميع حقوقها.

 


اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


أجدد أعمال مي عمر

 

وخلال تصريحات صحفية أشارت مي عمر أنها ستشارك في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل إش إش من إخراج زوجها محمد سامي استكمالاً لسلسة النجاحات المتتالية التي حققوها معاً، ولم يعلنا أي تفاصيل حول الأبطال أو نوع العمل حتى اللحظة.

 


اقرأ أيضا.. 


 

 


ads