الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الجوية لليوم الخميس 19-9-2024.. وتحذير من الأرصاد الجوية

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 12:08 ص
حالة الطقس
حالة الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يزداد نشاط الأتربة والرياح على بعض المناطق على مستوى أنحاء الجمهورية، وفي السطور التالية تقدم «هير نيوز» نشرة الأرصاد الجوية لحالة الطقس غدًا الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024. 







حالة الأرصاد الجوية غدًا 


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 طقس شديد الحرارة في ساعات النهار، بينما تكون حالة الطقس في ساعات الليل مائلة للحرارة ويسودها الرطوبة، حيث تبلغ العظمى في القاهرة الكبرى 36 درجة. 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح والأتربة على بعض المناطق على مستوى أنحاء الجمهورية، وهي محافظة الوادي الجديد وشمال وجنوب سيناء بالإضافة إلى محافظات شمال الصعيد. 

بينما رصدت هيئة الأرصاد الجوية أن ستتواجد شبورة مائية على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى وذلك في ساعات الصباح الأولى والوجه البحري والساحل الشمالي. 






اقرأ أيضا..







حالة الطقس في الشتاء القادم 


وفي سياق متصل، كشفت مديرة المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أن فصل الشتاء القادم لعام 2024-2025 سيشهد تأثر ببعض المنخفضات الجوية القادمة من جنوب غرب أوروبا، ما يؤدى في بعض الأيام إلى انخفاض في درجات الحرارة وكذلك معدلات الرطوبة، لذلك يشهد المواطنين الشعور بالبرودة الجوية في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر. 







اقرأ أيضا.. 



ads