الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملحن عمر مصطفى يفاجيء الجمهور بتصريح مثير: توليت ابني

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 11:16 م
الملحن عمرو مصطفى
الملحن عمرو مصطفى وتوليت


 

 

كشف الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى عن مدى اعجابه وتقديره للفنان المقنع الذي سيطر على حديث السوشيال ميديا الفترة الماضية توليت بسبب عدم إظهار هويته حتى الآن وهو ما جعل هناك حالة من الإثارة والفضول في نفس الوقت لمعرفة من هو هذا الشخص.


 




عمرو مصطفى: توليت ابني

 

وقال الملحن عمرو مصطفى في تصريحات صحفية له: تووليت دا ابني، برافوا عليه هو شخص شاطر، تووليت أخذ موسيقى جاهزة من الإنترنت، وألف عليها أغانيه، وبشكل عام هناك حاليًا مشاكل أن هناك أغاني جديدة مصنوعة بالذكاء الاصطناعي وليست لمواهب حية".

 

ولفت عمرو مصطفى أن هناك برامج تسمح أن تُضاف الكلمات عليها، وتُنتج لحن ويكن اللحن غربيًا إلى حد كبير، لذلك فهو يسعى لإعادة المواهب الشبابية للساحة والأضواء.


 





 اقرأ أيضا.. 




الملحن عمرو مصطفى يثير الجدل بقرار مفاجئ 

 

 

وقد أثار الملحن والفنان المصري عمرو مصطفى خلال الفترة الماضية الجدل بقرار مفاجيء حول استرداد جميع أعماله التي قدمها للفنانين بعد الانتهاء من مدة حقوقها وإعادة غنائها بكلمات جديدة، كما أبدى استعداده التام لدعم المواهب الجدد والتعاون معهم لكتابة كلمات جديدة.

 

وعلق عمرو مصطفى قائلاً: “الأغاني اللي عملتها هترجع تاني بصوتي بعد انتهاء مدة حقوقه، فيه أغاني عملتها من سنة 1999، يعني فاضل حوالي عشرين سنة  وترجع الحقوق تاني ليا ووصيتي لأولادي عدم التجديد لاي شخص، هنبتدي ننزلها من دلوقتي بصوتي، لكن بالكلام متغير وتوزيع جديد تمامًا.

 

وتابع عمرو مصطفى: الأغاني دي هتفضل موجودة بصوتي طول العمر، وأي نسخة بصوت أي مطرب غناها قبل كده هتتمسح تمامًا بعد انتهاء المدة القانونية لها. حنفتح المجال للشباب الجديد إنهم يكتبوا على الألحان دي كلمات جديدة،  خلال الخمس أو ست سنين الجايين ده لو في العمر بقيه بأذن الله، هكون محضر كل الأغاني اللي عملتها بصوتي مع كتابات شبابية جديدة.. ونصيحه للمبدعين أي تصريح لايزيد عن خمس سنوات.





ads