السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج تايلور سويفت يثير الجدل.. ومحبيها في ذهول

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 10:48 م
تايلور سويفت وترافيس
تايلور سويفت وترافيس كيلسي

أصبحت تايلور سويفت تفكر في ما ستفعله بعد انتهاء جولتها الموسيقية Eras Tour في ديسمبر، لكن المغنية الأمريكية تايلور سويفت مستعدة "للاستقرار" ودخول مرحلة جديدة من حياتها مع شريكها، ترافيس كيلسي، وفقًا لما ذكره مصدر لمجلة المشاهير Us Weekly.







زواج تايلور سويفت 


أوضحت أحد المصادر المقربة للمغنية الأمريكية تايلور سويفت أنها وحبيبها ترافيس كيلسي كانا يجريان "محادثات جادة" حول مستقبلهما منذ أكثر من عام، وقال المصدر: "لقد أعربت تايلور عن مدى سعادتها بالاستقرار بعد انتهاء جولتها، إنهما على نفس الخط".

كما أضاف المصدر المقرب أن "تايلور وترافيس ملتزمان للغاية وجادان بشأن مستقبلهما، والمغنية مستعدة للفصل التالي من حياتها، إنها تعلم أنه سيكون فصل مميزًا".

بينما ظهرت شائعات الخطوبة بشكل متقطع طوال علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي. ومؤخرًا، نفى متحدث باسم الأخير تقريرًا صدر في أوائل أغسطس يفيد بأن لاعب خط الوسط في فريق كانساس سيتي تشيفز كان على وشك طرح عرض الزواج، قائلاً إنه لم تكن هناك "أي خطط رسمية للخطوبة".





اقرأ أيضا.. 







خطبة تايلور سويفت 


وتطرق مصدر ثانٍ إلى إمكانية خطوبة تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي قائلاً: "كلاهما يرى الزواج كشيء يريده عاجلاً وليس آجلاً، وكلاهما يريد أطفالًا. حيث كانت تايلور دائمًا متحمسة لفكرة الزواج وتكوين أسرة، ولم تجد الشخص المناسب حتى ظهوره هو".

كما أشار المصدر المقرب إلى تايلور سويفت: "لقد بنوا الكثير من الثقة. كلاهما يعرف ما وقعا عليه ويتعاملان معه جيدًا. إنهما في حالة حب ولا يهتمان بما يعتقده الآخرون".






اقرأ أيضا.. 



ads