الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لمشاجرة نجل محمد رمضان وتقديم بلاغ ضده

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 09:49 م
محمد رمضان
محمد رمضان


تصدر نجل الفنان محمد رمضان المشهد خلال الساعات القليلة الماضية بعد اتهام سيدة لنجله بضرب ابنها داخل نادي شهير بمنطقة 6 أكتوبر.


 

مشاجرة نجل محمد رمضان بالسادس من أكتوبر


 

وفي التفاصيل اتهمت سيدة تعمل مديرة لدى إحدى شركات الإعلانات الكبرى بالقاهرة، نجل الفنان محمد رمضان الذي يبلغ من العمر 11 عام بضرب نجلها بكدمة قوية في وجهه مما أحدث له إصابة وعلى الفور توجهت السيدة إلى الشرطة لتقديم بلاغ ضده واتخاذ الإجراءات اللازمة.


 



 


اقرأ أيضا.. 





تفاصيل صفع محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي


 

وقد أثار فيديو صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية حالة من الجدل الكبير على جميع شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية واختلفت أراء الجمهور بين المؤيد والمعارض خاصة بعد معرفة سبب الواقعة.

 

 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الصفعات مع شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، والبداية كانت مع تصوير الشاب لمحمد رمضان مع ترديده لبعض الكلمات التي لم تعجب الفنان خلال تصويره فيديو، لذلك توجه له رمضان وطلب منه رؤيه هاتفهه لكن الشاب رفض بشده مما دفع رمضان لصفعه على وجهه ليرد الشاب بصفعه على وجه رمضان.



 

آخر أعمال محمد رمضان


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية كان مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول شخص يدعى جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب متزوج من 4 سيدات، تعرض للعديد من الصراعات والمشاكل ولكن كانت أكثرهم تأثيرا عليه خطف نجله الرصيف وتتوالى الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت.

 

شارك في مسلسل جعفر العمدة كلا من الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا وغيرهم.

 








 اقرأ أيضا.. 


ads