الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اتهامه بإثارة مشاعر أسرة الضحية.. أحمد فتوح يوضح حقيقة ظهوره بنادي الزمالك

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 09:09 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

علق أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر عن حادث دهسه لأمين الشرطة على الطريق الساحلي بسيارته لأول مرة بعد إخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته في قضية القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير جوهر الحشيش إلى أكتوبر. 





ماذا قال أحمد فتوح عن حادث دهسه لأمين الشرطة؟ 


وقد علق أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لأول مرة عن حادث دهسه أمين الشرطة بسيارته على الطريق الساحلي، ليتقدم بواجب العزاء لأسرة الضحية، بعد ما أثير عبر المواقع أنه لن يحترم "حرمة الميت" بذهابه إلى تدريبات الفارس الأبيض، كما أن ذلك أثر بالسلب على نفسية عائلة الضحية. 

بينما نشر فتوح عبر خاصية "ستوري" من خلال حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منشور طويل، واستهل حديثه بآيه قرآنية: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكى لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلى من حزن لكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم". 

كما أضاف أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك: "بالنسبة لذهابي إلى تدريبات نادي الزمالك، لم يكن الغرض منها هو إثارة وتحفظ مشاعر المرحوم الشبكي، ولكن كما يعلم الجميع أنا ملتزم بعقد مع النادي وكنت متغيب عن التدريبات لأكثر من 40 يوم متواصل ويجب الالتزام ببنود العقد خوفًا مما تخبئه لنا الأقدار والمستقبل، وأعاهد الله والجميع أن بنات المرحوم هم أخوات لي وجزء من عائلتي". 






دفاع ضحية أحمد فتوح


وفي سياق متصل، أعلنت أسرة المجني عليه أمين الشرطة في حادث لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح أنها ترفض التنازل عن القضية وتطالب بالقصاص من اللاعب، وكانت أقوال دفاع أسرة المجني عليه تركز على رفض الدية الشرعية، حيث قالت ابنة الضحية الكبرى: "كنا سنقبل الدية الشرعية لو كان والدنا جاء إلينا قطعة واحدة وليس 4 قطع". 






اقرأ أيضا.. 



ads