الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تعيينها طبيبة.. رحلة إيديل بيلجن من عرش الجمال إلى مداوة الآلام

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 08:18 م
ملكة جمال تركيا إيديل
ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن

أصدرت وزارة الصحة التركية قرار بتعيين ملكة جمال تركيا لعام 2024 وهي إيديل بيلجن طبيبة في بلدة نائية تركية، ما أثار ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث رحب أهالي القرية التركية النائية بملكة جمال تركيا لعام 2024 إيديل بيلجن طبيبة في الخدمة الإلزامية. 





ملكة جمال تركيا طبيبة بلدة نائية 


قررت وزارة الصحة التركية تعيين ملكة جمال تركيا لعام 2024 إيديل بيلجن طبيبة في بلدة نائية تعتمد على زراعة الأراضي وتربية المواشي والدواجن، حيث تقع البلدة التركية "يايلا ديري" في ولاية بنغول في شرق الدولة الأوروبية. 

بينما أثار قرار وزارة الصحة التركية لتعيين ملكة جمال تركيا لعام 2024 وهي الطبيبة إيديل بيلجن جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن سعادتهم للعلاج على يد طبيبة مشهورة في الأوساط الإعلامية. 




اقرأ أيضا.. 






ملكة جمال تركيا تثير عاصفة من الانتقادات 


وقد أثار فوز إيديل بيلجن بلقب ملكة جمال تركيا 2024 عاصفة من الانتقادات بين الجمهور والمتسابقات الأخريات، حيث رأى البعض أن صور ومقاطع فيديو ملكة الجمال المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها تم تعديلها من خلال برامج مختلفة لتعديل الصور لتظهر بشكل أفضل عن شكلها الطبيعي.

وجدير بالذكر أن فوز إيديل بيلجن بلقب ملكة جمال تركيا لعام 2024 كان في نظر البعض "غير مستحق"، حيث لم يجد الكثير من الناس بيلجن جميلة بما يكفي لتستحق التاج، وكما يحدث أثناء تتويج كل فتاة بذلك اللقب، انقسمت مواقع التواصل الاجتماعي إلى قسمين، فهناك من وصف لجنة التحكيم بأنها "لجنة مكفوفين"، وهناك من وصفها بأنها "لجنة عادلة". 







اقرأ أيضا..



ads