الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية شجون الهاجري تستعد لموسم دراما رمضان 2025 من جديد

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 06:07 م
شجون الهاجري بطلة
شجون الهاجري بطلة مسلسل فعل ماضي

أعلنت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن استعدادها لتقديم باقة من الأعمال الدرامية المميزة خلال الموسم الرمضاني لعام 2025، وذلك بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في أعمالها السابقة.



شجون الهاجري في مسلسلات رمضان 2025


كشفت شجون الهاجري في تصريحات صحفية ، عن توقيعها عقداً مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة لبطولة عمل مسرحي ضخم سوف يعرض في عيد الفطر المبارك القادم، مؤكدة حرصها على تقديم أعمال فنية متميزة ومختلفة تلبي أذواق جمهورها العريض.






وأشارت الفنانة الكويتية شجون الهاجري إلى أنها بصدد قراءة العديد من النصوص الدرامية بعناية فائقة، وذلك لاختيار الأدوار التي تتناسب مع شخصيتها الفنية وتضيف إلى مسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات.



اقرأ أيضا.. 


شجون الهاجري تتألق بـ «فعل ماضي» وتتصدر مشاهدات دول الخليج



مسلسل " فعل ماضي" مع شجون الهاجري 


استطاع مسلسل " فعل ماضي" من الحصول علي مكانه في المرتبة الأولى بأعلى نسبة مشاهدة على منصة شاهد في الكويت والبحرين عندما انطلق عرضه علي المنصة من خلال بطولة الكويتية شجون الهاجري. 




شجون الهاجري تتألق من خلال "فعل ماضي"


ودخل مسلسل "فعل ماضي" بطولة شجون الهاجري لينافس بقوة في المراتب الخمس الأولى في السعودية، قطر والإمارات ومختلف دول الخليج العربي، محققًا حضورًا جماهيريًا كبيرًا وواضحًا من خلال آلاف التعليقات عبر هاشتاج فعل_ماضي عبر تويتر وتيكتوك.

حيث الأغنية التي قدمها النجم حسين الجسمي بصوته كشارة للعمل، والتي أصبحت ترند، اعتبرت من أكثر الأغنيات تدوالًا خليجيًا في الأيام الأخيرة.



 

اقرأ ايضا.. 

نجوم الفن يتألقون فى افتتاح الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة

ads