الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيادة أسعار أسطوانة البوتاجاز تشعل غضب المصريين.. ونشطاء: طبق الفول يا حكومة

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 05:00 م
زيادة أسعار أسطوانة
زيادة أسعار أسطوانة البوتاجاز 2024

أثارت الزيادة الجديدة في أسعار أسطوانة البوتاجاز الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاج البوتوجاز المنزلي تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد ازدادت أسعار أسطوانة البوتاجاز المنزلي بمبلغ قدره 50 جنيه ليتراوح السعر من 100 جنيه إلى 150 جنيه للاستهلاك المنزلي. 




زيادة أسعار أسطوانة البوتاجاز يشعل الجدل عبر منصات التواصل
 


وقد أثار ارتفاع أسعار أسطوانة البوتاجاز اليوم الأربعاء جدل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشعلت الأسعار الجديدة غضب نشطاء السوشيال ميديا، فهناك من بدأ يشعر بالرعب من تأثير الزيادة الجديدة على الأسعار الاستهلاكية الأساسية، وهناك من سخر من الزيادة الجديدة في أسعار أسطوانة الغاز اليوم. 

حيث يرى البعض أن الزيادة الجديدة في أسعار أسطوانة البوتاجاز اليوم سيؤثر بالسلب على أسعار العديد من السلع الاستهلاكية الأخرى وخاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

بينما سخر البعض من رواد منصات التواصل الاجتماعي من الزيادة الجديدة في أسعار أسطوانة البوتاجاز اليوم سواء للاستهلاك المنزلي أو الاستهلاك التجاري، والأبرز محلات السندويتشات مثل الفول والطعمية والعديد من الأكلات الشعبية، كما سخر البعض من توقيت الزيادة أنه كان عقب زيادة أسعار الخضروات المختلفة. 





اقرأ أيضا.. 







حجم زيادة أسعار أسطوانة البوتاجاز اليوم 


وقد أصدرت وزارة البترول والثروة المعدنية بالتعاون مع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي قرار بزيادة أسعار أسطوانة البوتاجاز للاستهلاك المنزلي والاستهلاك التجاري. 

حيث بلغ سعر أسطوانة البوتاجاز اليوم للاستهلاك المنزلي من 100 جنيه إلى 150 جنيه من المصنع نفسه، بينما بلغ سعر أسطوانة البوتاجاز اليوم للاستهلاك التجاري كالمحلات وغيره من 150 جنيه إلى 200 جنيه. 






اقرأ أيضا...


ads