الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خضوع شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 02:38 م
شيرين
شيرين

 

كشفت مصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن خضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي بالقاهرة وذلك بعد أن تم رصدها تدخل إلى المستشفى بعدد من الحقائب وفي يدها وسادة باللون الأبيض .


حقيقة خضوع شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية


وقد كشف الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب الخاص بشيرين عبد الوهاب حقيقة الأمر، نافياً كل ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي من خضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية وأنها تتمتع بخير وسلامة في منزلها.

 

يذكر أن تلك الأنباء جاءت بعد فترة طويلة من المشاحنات والأزمات المتتالية التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب بداية من خلالها مع طليقها حسام حبيب انتهاءً بأزمتها المستمرة للوقت الحالي مع روتانا.

 


اقرأ أيضا.. 



 

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع روتانا

 

وقد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب التي كشفت من خلالها عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع شركة روتانا.

 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعاقدت مع شركة روتانا بعد ألبومها لازم أعيش والعقد ينص على الترويج الجيد لأغانيها وإذا حدث العكس يلغى العقد، ومع ذلك سلمت شركة روتانا أغنيتين على فترات مختلفة ولم يتم الترويج لهما.

 

وجاءت بداية المشكلة بينها وبين روتانا عندما قام أحد العاملين معها ببيع أغنية لأنغامي وهو ما استدعى روتانا لنقصانها وحين ذلك دفعت مبلغ 8 مليون جنية.

 

 

وتابعت: "قسماً بالله روتانا امتنعت عن استلام الأغاني عشان عايزة شيرين حصري في الحفلات، وده مش اتفاقنا، ده رزقي ورزق عيالي، كفاية الملايين اللي أخدوها".

 

 


هيفاء وهبي تهنيء شيرين عبد الوهاب بألبومها الجديد: حبيبي نور مكانه

 

و حرصت الفنانة هيفاء وهبي على دعم و تهنئة زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بأغانيها الجديدة وذلك عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مرفقة كفر أحدث أغانيها هنحتفل.

 

وكتبت هيفاء وهبي معلقة: الف مبروك حبيبي الي نور مكانه الصح و الفراغ الى محدش يعرف يملاه مضيفة : ” الف ميروك حبيبتي شيرين.

 


ads