الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي: مكسوف من نفسي بسبب فشل زيجاتي واتخذت هذا القرار

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 11:07 ص
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


 

تحدث الفنان أحمد الفيشاوي عن زيجاته السابقة والتي باءت جميعها بالفشل وتأثيرها عليه وعلى سمعة عائلته الفنية العريقة وذلك خلال تصريحات صحفية له.



 

أحمد الفيشاوي عن زيجاته السابقة

 

وأعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن خجله الشديد من زيجاته السابقة بسبب فشلها المتكرر وأمنيته في الاستقرار، مشيراً إلى أنه شعر بالخجل من نفسه خوفاً من تأثيرها على تاريخ عائلته، معلقاً: حسيت إني كاره نفسي ومكسوف منها.

 

ومع تكرار فشل زيجاته التي وصلت ل 5 زيجات، قرر الفنان أحمد الفيشاوي الانعزال وتربية نفسه، خوفاً على مستقبله واسم عائلته.

 



آخر أعمال أحمد الفيشاوي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو مسلسل عادل مش عادل وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية محامي وهي الدور الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي يواجه العديد من الأزمات يحاول حلها وتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، شيري عادل، أحمد بجه وغيرهم.

 


اقرأ أيضا.. 


عودة العلاقة بين أحمد الفيشاوي ونجله

 

خلال الفترة الماضية حرص الفنان أحمد الفيشاوي على عودة العلاقات بينه وبين نجله تيتوس، بعد فترة طويلة من عدم الاعتراف به، كما يشارك الفيشاوي الصور والفيديوهات بصحبة نجله على حساباته على مواقع السوشيال ميديا، وسط تفاعل كبير من الجمهور وحتى نجوم الفن الذين تمنوا له حياة سعيدة رفقة نجله.

 

كما أثار الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من التكهنات حول عودة المياة إلى مجاريها مع طليقته الألمانية والدة ابنه تيتوس وذلك بعد تواجده أكثر من مرة بصحبتهما من خلال الصور الذي ينشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وخاصة الصورة الأخيرة التي ظهر فيها بشكل متقارب منها وهو ما فسره الجمهور بعودتهما مجددا.

 



ads