الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي يكشف سبب عدم تعاونه مع الفنان محمد رمضان في عمل جديد

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 09:50 ص
محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان


ارتبط اسم المخرج محمد سأمي بالفنان محمد رمضان بعد النجاحات اللاتي يحدوها سوياً بداية من الأسطورة انتهاءً بمسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي.

 



محمد سامي عن تعاونه مع محمد رمضان مجدداً

 

ومع تغيب محمد سامي والفنان محمد رمضان عن دراما رمضان 2024 باتت التساؤلات تزداد خول إن كان هناك خلاف يجمع الطرفيين، ولحسم المخرج محمد سامي هذا الجدل خلال تصريحات صحفية له أشار خلالها أنه لا يوجد أي خلاف مع الفنان محمد رمضان وكل مافي الأمر أنه لابد من التدقيق جيداً في العمل الذي سيجمعهما سوياً مرة أخرى لأن الجمهور أصبح سيقارنهما بأعمالهم السابقة، وأكد على استمرار العمل كهرمانا رمضان بأعمال ستحقق نجاحات عظيمة.

 


اقرأ أيضا.. 



آخر أعمال المخرج محمد سامي

 

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي الدرامية كان مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول شخص يدعى جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب متزوج من 4 سيدات، تعرض للعديد من الصراعات والمشاكل ولكن كانت أكثرهم تأثيرا عليه خطف نجله الرصيف وتتوالى الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت.

 

شارك في مسلسل جعفر العمدة كلا من الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا وغيرهم.

 

 

مسلسل أش أش للمخرج محمد سامي

 

يستعد المخرج محمد سامي لخوض تجربة جديدة في رمضان 2025 بمسلسل أش أش وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي شعبي، تبدأ مع راقصة من الدرجة الثالثة تواجه الكثير من التحديات في حياتها.

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من الفنانة مي عمر، وإدوارد، وعلاء مرسي، وانتصار، وماجد المصري، وهالة صدقي، وشيماء سيف، ودينا، وإيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.



ads