الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات تكشف لك خطيبك الخائن ..تعرفى عليها

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 01:30 م
هير نيوز

فترة الخطوبة من أجمل الفترات التي تعيشها الفتاة والشاب كما تعتبر هذه الفترة مرحلة التعارف والتآلف والتخطيط والاتفاق والتوافق بين الخطيب وخطيبته.



ولا تتوقف الخيانة على المتزوجين فقط، فالعلاقات العاطفية كلها قد تواجه الخيانة مرة واحدة على الأقل خلال مسيرة عمرها وعليه فقد تتعرض المرأة لخيانة خطيبها أثناء فترة الخطوبة.


ترصد " هير نيوز" أبرز العلامات والمؤشرات التى يمكن أن تعرف الفتاة من خلالها أن خطيبها يخونها.



كثرة الكذب

يعتبر كذب الخطيب على خطيبته من العلامات الهامة التي تدل على خيانته لها، لأنه يتفنن في الكذب عليها ليخفي عنها أمور لو علمت بها زادت إحتمالات الشك حوله، لذا يلجأ إلى الكذب، إعتقادا منه أنه سيكون بمأمن مما يخاف كشفه ومعرفته



المبالغة في التبريرات

الخطيب الذي يخون خطيبته دائما ما يبالغ في إعطاء

التبريرات التي يعتقد أنها قد تمحوا أخطائه عند خطيبته، كنسيان موعده معها على سبيل المثال وليس الحصر

- لا يتحدث عن الزواج

عندما يفقد خطيبك حماسته عن الحديث عن ميعاد عقد القران، ويسعى للتأجيل ويرفض الحديث والاجابة عن اي اسئلة مباشرة او غير مباشرة تخص مستقبلكما معاً وتجدينه يماطل في تحديد ميعاد الزواج هنا لابد من التأكد من ان مشاعر خطيبك نحوك قد تغيرت بسبب ما او ان هناك من تشغله عن مستقبلكما معا فلم يعد يهتم بذلك.

- سرعة الغضب

عندما يتعامل خطيبك معك بنفاذ صبر وسهولة في الغضب مع أقل موقف يحدث بينكما، سيحاول جاهدا افتعال المشاجرات والمشكلات معك كثيرا، حتى يشعرك أنك شخصية لا يمكن الوثوق بها أو الاعتماد عليها بالتأكيد قد يحدث ذلك نتيجة تورطه في علاقة غرامية أخرى.


- تغير اهتماماته

يجب التركيز والانتباه لتغير اهتمامات خطيبك مثلا رأيه حول الأحداث السياسية والاجتماعية وإذا تغير مظهره او تغير اراءة الشخصية التي كان مصمم عليها من قبل فعادة يميل الناس إلى تبني آراء الاشخاص المعجبين بهم او من يجالسونهم فاهتمام خطيبك وتغيير رأيه علامة على كونه تحت تأثير شخص آخر.


ads