الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة قبول أسرة ضحية أحمد فتوح الدية الشرعية بعد إخلاء سبيله

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 12:07 ص
أحمد فتوح
أحمد فتوح

فجر شقيق زوجة ضحية أمين الشرطة الذي دهسه بالسيارة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، مفاجأة بشأن قبول الأسرة الدية الشرعية بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وعودته إلى تدريبات نادي الزمالك مرة أخرى. 






هل تقبل أسرة ضحية أحمد فتوح الدية الشرعية؟ 


وقد أكد شقيق زوجة ضحية أمين الشرطة الذي دهسه لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح بسيارته على طريق الساحل الشمالي عبر برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الأسرة لم تتفاوض مع اللاعب لأداء الدية الشرعية بعد إخلاء سبيله. 

بينما أكد شقيق زوجة ضحية أمين الشرطة الذي دهسه لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح بسيارته، أن الأسرة وهي زوجة الضحية وبناته يعيشن في حالة نفسية سيئة، وخاصة بعد إخلاء سبيل اللاعب بكفالة قدرها 50 ألف جنيه بي ثاني جلسات محاكمته. 

كما نفى شقيق زوجة ضحية أمين الشرطة الذي دهسه لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح بسيارته تواجد وفد من الفارس الأبيض للتفاوض بشأن تقديم الدية الشرعية، وخاصة بعد إخلاء سبيل اللاعب. 





اقرأ أيضا.. 







دفاع ضحية أحمد فتوح


وفي سياق متصل، أعلنت أسرة المجني عليه أمين الشرطة في حادث دهس لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح أنها ترفض التنازل عن القضية وتطالب بالقصاص من اللاعب، ما نتج عنه مرور اللاعب بأزمة نفسية صعبة، ومطالبته ناديه بالوقوف إلى جانبه، وكانت أقوال دفاع أسرة المجني عليه تركز على رفض الدية الشرعية، حيث قالت ابنة الضحية الكبرى: "كنا هنقبل الدية الشرعية لو كان والدنا جاء إلينا قطعة واحدة وليس 4 قطع". 








اقرأ أيضا...


ads