الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يعلق على أزمة الملحد.. ومخرج الفيلم يثير الجدل برسالة غامضة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 10:31 م
الملحد
الملحد


 

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الجدل الذي يحيط بفيلم الملحد بين عرضه وتأجيله وذلك خلال تصريحات صحفية له لتوضيح رأيه في تلك الأزمة التي أخذت مساراً محورياً في المشهد السينمائي الحالي.


 





تعليق طارق الشناوي على أزمة الملحد

 

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في حواره أن الفيلم لا يستطيع أي عقل أن يرفضه، لأن زمن المنع انتهى، مشيرًا إلى أنه لم يحضر الفيلم أو يشاهده ولكنه سمع تعقيب النقابة التي أشارت أن الفيلم يدافع عن الإسلام ويوصل رسالة هامة على غير المشاع، ولكن كان الغريب هو تأجيل العرض بعدما كان هناك معاد محدد لعرضه وهو يوم 14 أغسطس، لتأتي تعليمات للمنتج بتأجيل عرضه.


 





اقرأ أيضا.. 




مخرج الملحد يثير الجدل بتدوينة غريبة


 

يذكر أن مخرج فيلم الملحد محمد العدل قد أثار جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية بتدوينة غريبة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب: المنع مش حل، وهو ما فسره الجمهور بأنه يقصد منع عرض فيلم الملحد خاصةً بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرض لها العمل فور طرح إعلانه الأول.



 

السبكي يحسم جدل منع عرض فيلم الملحد


 

وكشف المنتج أحمد السبكي  خلال تصريحات صحفية له حقيقة منع فيلم الملحد من العرض مؤكداً أنه لا يوجد أي نية لمنع عرض العمل، مشيراً أن العمل تم تأجيله أسبوعين لاستكمال أعمال المونتاج والمكسياج.

 

كما صرح السبكي بأنه يمتلك كافة التصاريح الرقابية لذلك لا يوجد أي مانع نهائياً لعرض العمل وكل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.






 

ads