الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل أعمال سوادني يثير الجدل بسبب تكلفة زفافه لمدة 3 أيام متواصلة بالقاهرة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 07:11 م
حفل زفاف رجل أعمال
حفل زفاف رجل أعمال سوادني بالقاهرة

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور واللقطات من حفل زفاف رجل أعمال سوداني يقيم في مصر، ولكن أثار حفل زفاف رجل أعمال سوادني في مصر الجدل عبر منصات التواصل وذلك لبذاخة مظاهر الاحتفال بالإضافة إلى مدة الاحتفال. 






تكلفة حفل زفاف رجل أعمال سوادني في مصر 


وقد أثارت لقطات ومقاطع فيديو حفل زفاف رجل أعمال سوادني في مصر يدعي محمد الفاتح على فتاة بسيطة سودانية تدعي مآب الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب البذاخة في مظاهر الاحتفال والحفل، بالإضافة إلى طول مدة حفل الزفاف. 

بينما بدأ رواد منصات التواصل الاجتماعي يتكهنون بتكلفة حفل زفاف رجل أعمال سوادني يقيم في مصر، ليكشف مصدر مقرب أن تكلفة حفل الزفاف بلغت حوالي 300 ألف دولار أمريكي، كما أن حفل زفاف محمد الفاتح استمر حوالي 3 أيام متواصلة في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة القاهرة. 

كما وقع اختيار رجل أعمال سوادني يقيم في مصر على الفنان حمادة هلال والفنانة السودانية جواهر لإحياء حفل زفاف محمد الفاتح السوداني على عروسه مآب في أحد فنادق العاصمة المصرية مدينة القاهرة، ليستمر الحفل حوالي 3 أيام متواصلة. 



اقرأ أيضا.. 







رد فعل السوشيال ميديا على زفاف رجل أعمال سوادني


وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع حفل زفاف رجل أعمال سوادني يدعي محمد الفاتح في القاهرة وذلك بسبب تكلفة الزفاف الباهظة ومدة الاحتفالات الطويلة، وبدأت المقارنات بين حفل زفاف هذا الرجل وبين حفل زفاف رجل الأعمال الهندي أنانت إمباني الذي استمر لنصف سنة. 





اقرأ أيضا.. 


ads