الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات مشاهير العالم بحفل جوائز الإيمي 2024.. الأسود والأزرق الاتجاه الرائج

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 10:35 م
إطلالات حفل جوائز
إطلالات حفل جوائز الإيمي 2024

تألق مشاهير العالم في حفل توزيع جوائز الإيمي السادس والسبعين في هوليوود بإطلالات عربية وعالمية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز إطلالات المصممين العرب في حفل جوائز الإيمي 2024 المقام في هوليوود بلمسات عربية عالمية. 






إطلالات يابانية في حفل جوائز الإيمي
 


كانت نجمة مسلسل "Shogun" آنا ساواي جاهزة لالتقاط لقطة مقربة لها بإطلالة رائعة، فقد قبلت جائزة الإيمي لأفضل ممثلة بثوب أحمر بدون حمالات من Vera Wang مع كشكشة أسفل الوركين مباشرةً. وأضفت الممثلة كورومي ناكاتا، زوجة نجم نفس المسلسل تادانوبو أسانو، لمسة من الجمال على السجادة الحمراء مرتدية الكيمونو الياباني التقليدي.






اقرأ أيضا.. 







 

كولومبيا الأكثر أناقة في الإيمي 


وارتدت صوفيا فيرجارا، المرشحة لأدائها دور تاجرة مخدرات كولومبية سيئة السمعة في مسلسل "Griselda"، فستانًا أحمر بدون حمالات مزين بكشكشة من تصميم Dolce & Gabbana مع فتحة رقبة في حفل جوائز الإيمي.

كما ارتدت آيو إيديبيري، الحائزة على جائزة الإيمي الأخيرة عن عملها في مسلسل"The Bear"، وبدت المرشحة مرة أخرى متألقة في ثوب بوتيغا فينيتا المطبوع بدون حمالات باللون الأحمر والأسود والأصفر مع فتحة عالية.




الأسود متألق في حفل جوائز الإيمي


اللون الأسود دائمًا ما يكون متواجدًا في أحداث هوليوود، لكن اللون الأزرق كان أيضًا موجودًا في كل مكان في حفل توزيع جوائز الإيمي، حيث اعتمدت بري لارسون، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في "دروس في الكيمياء"، صيحة البيبلوم في ثوب أزرق من شانيل مطرز مع أشرطة رفيعة متلألئة وتنورة كاملة وقوس أسود جميل عند الخصر. 

ومن المؤكد أن المظهر الفضي والذهبي المتلألئ كان بمثابة اتجاه على السجادة الحمراء لحفل جوائز الإيمي، حيث تألقت جينيفر أنيستون، التي تم ترشيحها مرة أخرى لأفضل ممثلة في مسلسل درامي عن مسلسل The Morning Show، في ثوب فضي شفاف بدون حمالات من تصميم أوسكار دي لا رنتا مع خرزات لؤلؤية معقدة. 

 بينما تألقت نيكولا كوغلان، نجمة مسلسل Bridgerton، ومقدمة حفل توزيع جوائز الإيمي بفستان فضي من Prabal Gurung مكشوف الكتفين مزين بالترتر مع بيبلوم منحوت عند الخصر.




 




اقرأ أيضا.. 


ads