الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة التحرش بـ شاكيرا أثناء حفلها الأخير.. ورد فعلها يفاجئ الجمهور

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 03:28 م
شاكيرا
شاكيرا

تصدرت شاكيرا عناوين الأخبار مؤخرًا بعد حادث غير متوقع في ملهى ليلي في ميامي حيث كانت تؤدي حفلاً، وكانت المغنية الكولومبية ترقص على المسرح على أنغام أغنيتها الجديدة “سولتيرا” أثناء تصوير فيديو كليب للمغنية شاكيرا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل التحرش بالمغنية أثناء حفلتها الأخيرة. 





تفاصيل التحرش بالمغنية شاكيرا 


أثناء أدائها المسرحي في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، لاحظت شاكيرا وجود تسجيل مجهول الهوية تحت فستانها، حيث تم تسجيل هذه اللحظة، والتي تعد بمثابة تحرش بالمغنية من خلال الفيديو وانتشرت منذ ذلك الحين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 ورداً على الموقف، خاطبت شاكيرا الرجل بإيجاز، مشيرةً إليه بالتركيز على وجهها بدلاً من الزاوية غير المناسبة التي كان يصور منها.

ورغم إيقافها الحفل لفترة قصيرة، واصلت شاكيرا أداءها لفترة قصيرة قبل أن تغادر المسرح بشكل مفاجئ، وأثناء خروجها، شوهدت المغنية وهي موضع ترحيب من قبل الأمن والمعجبين في منطقة كبار الشخصيات.




اقرأ أيضا.. 










ألبوم شاكيرا الجديد 


في وقت سابق من هذا العام، أصدرت شاكيرا ألبومها الثاني عشر، Las Mujeres Ya No Lloran (النساء لا يبكين بعد الآن)، وهو أول ألبوم لها منذ سبع سنوات، حيث ظهر الألبوم لأول مرة في شهر مارس، وجاء بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه، منذ يونيو 2022.

فيما كشفت تفاصيل عن ألبومها الجديد، حيث أشارت شاكيرا إلى أن الألبوم يمثل “تحويل الألم إلى إبداع، والإحباط إلى إنتاج، والغضب إلى شغف، والضعف إلى قوة”.






اقرأ أيضا.. 


ads