الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تتعرض لخيبة أمل من معجبيها وتقرر مغادرة المسرح .. ماذا حدث؟ (فيديو)

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 12:29 م
شاكيرا
شاكيرا


 

تعرضت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا لموقف محرج أثناء غنائها على المسرح في مهرجان ميامي لايف، وهو ما دفعها لمغادرة المسرح على الفور في استياء وحزن شديد.

 


سبب مغادرة شاكيرا المسرح

 

وفي التفاصيل قام بعض المعجبين بالمغنية الكولومبية شاكيرا بتصويرها من تحت تنورها أثناء غنائها على مسرح مهرجان ميامي لايف وهو ما أثار غضبها لتوقف الغناء برهه وتنهره كما أكدت عليه عدم تكرار هذا التصرف ومسكت تنورتها بيدها وواصلت الغناء على إيقاع أغنيتها الجديدة soltera  ولكن مع تكرار هذا التصرف قررت شاكيرا مغادرة المسرح غاضبة.

 

وقد أعرب رواد التواصل الاجتماعي عن غضبهم من تلك التصرفات التي وصفوها بالمشينة والمخذية مؤكدين أن هناك خصوصية واحترام يجب فرضه من الجمهور على الفنان وأنه ليس سلعة تباع وتشترى بل إنسان يجب علينا احترامه.

 


اقرأ أيضا.. 


بيكيه يوجه صفعة قاسية ل شاكيرا

 

وقد كشفت وسائل إعلامية أسبانية خلال الفترة الماضية عن استعداد لاعب نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، للزواج من حبيبته، كلارا تشيا في حفل زفاف.

 

وأشارت ذات الصحف الأسبانية أن بيكيه الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، يسير بشكل جدي في علاقته مع حبيبته كلارا تشيا كما أنه يريد الانجاب منها وإنشاء أسرة سعيدة، على الرغم من مرورها بفترة اضطراب خلال الفترة الماضية، تسبب في ابتعادهما عن وسائل الإعلام.

 

ويمثل هذا الزوج ضربة قاسية ل شاكيرا التي لم تستطيع الزواج من بيكيه رغم قصة الحب الكبيرة التي كانت بينهما وتوجت بطفلين ولكنها انتهت بنهاية مؤلمة ألأ وهي الخيانة.

 

 اقرأ أيضا.. 


ads