الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهير العالم يتألقن بلمسات سعودية في حفل جوائز الإيمي 2024 (صور)

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 11:33 م
جوائز الإيمي 2024
جوائز الإيمي 2024

تألقت مقدمة البرامج التليفزيونية المقيمة في الرياض، أجواء الجودي، في حفل توزيع جوائز الإيمي السادس والسبعين في هوليوود بإطلالة للمصممة السعودية إيمان العجلان، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز إطلالات المصممين العرب في حفل جوائز الإيمي 2024. 






إطلالات العرب في حفل الإيمي 


استعرضت أجواء الجودي، التي تتولى أيضًا منصبًا في هيئة الأفلام السعودية، ثوبًا بلون الخردل من تصميم دار الأزياء التي تحمل اسمها والتي تأسست عام 2003 في حفل توزيع جوائز الإيمي 2024، ويتميز ثوب الفستان بتفاصيل القوس والريشة السوداء على الظهر.

وفي هذه الأثناء، عرضت الممثلة الكوميدية والكاتبة الحائزة على جائزة الإيمي كوينتا برونسون فستاناً منحوتاً على شكل حورية البحر من مجموعة الأزياء الراقية للمصمم اللبناني جورج شقرا لخريف وشتاء 2024-2025 على السجادة الحمراء.

بينما تألق كبار نجوم التلفزيون على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي، الذي عاد إلى موعده المعتاد في سبتمبر، بعد أن أدى إضرابان مزدوجان في هوليوود إلى تأخير حفل العام الماضي إلى يناير الماضي، حسبما أفادت وكالة فرانس برس.






اقرأ أيضا.. 





حفل جوائز الإيمي 2024 


ويعد مسلسل The Bear والذي حطم الرقم القياسي الخاص به بالنسبة لعدد الجوائز في حفل الإيمي 2024 في موسم واحد، بحصوله على 11 جائزة يوم الأحد، بما في ذلك جائزة أفضل إخراج لكريستوفر ستورر. 

كما أمضت قناة FX ليلة رائعة في حفل توزيع جوائز الإيمي مع مسلسل "Shogun"، الذي فاز بجائزة الدراما المتميزة، والممثل الرئيسي لهيرويوكي سانادا، والممثلة لآنا ساواي، والإخراج لفريدريك إي.أو. توي. 

فبعد فوزه بـ 14 جائزة في حفل جوائز الإيمي للفنون الإبداعية في نهاية الأسبوع الماضي، حطم مسلسل "Shogun" بالفعل الرقم القياسي لأكبر عدد من الجوائز من خلال موسم واحد، وبلغ عدد جوائزه 18. 


 






اقرأ أيضا.. 


ads