الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براد بيت يفتح النار على أنجلينا جولي ويصفها بـ «ملكة الدبابير»

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 10:42 م
براد بيت وأنجلينا
براد بيت وأنجلينا جولي

كشف مصدر مقرب من الممثل الأمريكي الشهير براد بيت أنه "منزعج" من احتمالية لقاء أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم 2025، حيث كشف المصدر المقرب إلى براد بيت أنه بدأ يصف طليقته وأم أولاده أنجلينا جولي بصفات حادة وفتح عليها النيران مع احتمالية تجمعهما في مكان واحد وهو حفل الأوسكار 2025. 





براد بيت منزعج بسبب أنجلينا جولي


 في الآونة الأخيرة، شارك أحد المطلعين والمقربين إلى نجم هوليوود براد بيت في حوار تلفزيوني مع مجلة In Touch Weekly قائلاً: "لقد اعتاد براد على أن يكون في نخبة موسم الجوائز كل عام، وذلك بفضل شركة الإنتاج الخاصة به، Plan B، التي تنجح دائمًا في الفوز بشيء ما في حفل جوائز الأوسكار 2025". 

بينما أضاف المصدر: "لكن براد بيت لم يعتاد عليه هو وجود أنجلينا جولي هناك في حفل جوائز الأوسكار القادم"، وفي حديثه عن طلاقهما الفوضوي، قال المصدر عن الثنائي الشهير أنه "منذ انفصالهما حافظت الممثلة على مسافة بينها وبين طليقها". 

كما زعم المصدر المقرب إلى براد بيت أيضًا: "إن أنجلينا جولي لم تكن أبدًا من عشاق هوليوود أو الأوسكار، ولكن هذا العام مختلف لأن كل الحديث يدور حول فيلمها الجديد، وهذا يعني أنها تجعل وجودها على الساحة محسوسًا للغاية".




اقرأ أيضا...








براد بيت يفتح النار على أنجلينا جولي 


وفي سياق متصل، صرح المصدر المقرب إلى براد بيت: "إن احتمال الاضطرار إلى مقابلة أنجلينا جولي أمر مزعج، ولكن ما يضايقه حقًا هو فكرة أنها تتجول في جميع أنحاء المدينة وكأنها ملكة النحل والدبابير".

بينما يأتي ذلك بعد أن التقى براد بيت وأنجلينا جولي خلال مهرجان البندقية السينمائي، حيث تلقت الممثلة تصفيقًا حارًا لمدة 8 دقائق في العرض الأول لفيلمها عن السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا ماريا كالاس. 





اقرأ أيضا.. 


ads