الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إخلاء سبيل أحمد فتوح في قضية دهس أمين شرطة بشرط وحيد

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 08:12 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

أخلت محكمة جنايات مرسى مطروح سبيل لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح من تهمتي قتل أمين الشرطة عن طريق الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، وذلك بكفالة مالية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الإفراج عن أحمد فتوح. 








الإفراج عن أحمد فتوح 


وقد أخلت محكمة جنايات مرسى مطروح سبيل لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليه وهي قتل أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي بالخطأ، والقيادة المتهورة تحت تأثير جوهر الحشيش المخدر. 

بينما كان محامي لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح قد طالب هيئة محكمة جنايات مطروح في ثاني محاكمة متهمه بانتقال النيابة العامة إلى موقع دهس الضحية أمين الشرطة بواسطة سيارة اللاعب للمعاينة مرة أخرى. 

كما وافقت محكمة جنايات مطروح على طلب دفاع أحمد فتوح بإخلاء سبيل اللاعب حتى أنه لا يخشى الهروب من التهم المنسوبة إليه، لحين الاستماع مرة أخرى إلى هيئة الطب الشرعي واستكمال تحقيقات النيابة والمعاينة والتأكد من وجود كبري مشاة من عدمه في تلك المنطقة، ما تسبب في وجود الضحية في ذلك التوقيت. 




اقرأ أيضا.. 








دفاع ضحية أحمد فتوح


وفي سياق متصل، أعلنت أسرة المجني عليه أمين الشرطة في حادث دهس لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح أنها ترفض التنازل عن القضية وتطالب بالقصاص من اللاعب، ما نتج عنه مرور اللاعب بأزمة نفسية صعبة، ومطالبته ناديه بالوقوف إلى جانبه، وكانت أقوال دفاع أسرة المجني عليه تركز على رفض الدية الشرعية، حيث قالت ابنة الضحية الكبرى: "كنا هنقبل الدية الشرعية لو كان والدنا جاء إلينا قطعة واحدة وليس 4 قطع". 





اقرأ أيضا.. 


ads