الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تتألق مع بيني بلانكو بحفل الإيمي.. وتثير الجدل بلحظات رومانسية

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 06:01 م
سيلينا جوميز مع حبيبها
سيلينا جوميز مع حبيبها بيني بلانكو

حظيت سيلينا جوميز وبيني بلانكو بلحظة رومانسية في حفل توزيع جوائز الإيمي Primetime Emmy Awards السنوي السادس والسبعين، ولكن أثارت سيلينا جوميز الجدل بسبب ابتعادها عن حبيبها بيني بلانكو على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي. 





ابتعاد سيلينا جوميز عن بيني بلانكو في حفل الإيمي 


لم يسير الزوجان المحبوبان سيلينا جوميز وبيني بلانكو على السجادة الحمراء معًا، لكنهما كانا يبدوان مريحين داخل مسرح حفل توزيع جوائز الإيمي 2024 في لوس أنجلوس، حيث استعرضا إطلالاتهما المبهرة المتناسقة.

بينما ارتدت سيلينا جوميز، 32 عامًا، ثوبًا مخمليًا أسود مخصصًا من مجموعة رالف لورين مع لمسة من اللمعان عند الياقة بفضل خط العنق المزخرف يدويًا، في حفل جوائز الإيمي 2024. 





اقرأ أيضا... 







مجوهرات سيلينا جوميز تخطف الأنظار في الإيمي 


وأضافت نجمة مسلسل The Only Murders in the Building سيلينا جوميز، التي تم ترشيحها لجائزة الممثلة المتميزة في الكوميديا، مزيدًا من التألق إلى مظهرها بمجوهرات من Tiffany & Co، بما في ذلك الأقراط المتدلية وزوج من الأساور والعديد من الخواتم. كما فرقت شعرها الداكن من المنتصف، واختارت تسريحة بسيطة مستقيمة، مما سمح لثوبها الأنيق بالتألق.

وكان صديق سيلينا جوميز الموسيقي، بيني بلانكو، البالغ من العمر 36 عاماً، يضاهي المرشحة ببدلة سوداء تألقت بفضل نمط الأزهار المبهر المعقد، فقام بلانكو بإكسسوار إطلالته بقلادة من سلسلة ذهبية مع سحر على شكل قلب.

كما أعلن بيني بلانكو والمغنية سيلينا جوميز عن علاقتهما الرومانسية لأول مرة في ديسمبر 2023، وقد أثبت حفل توزيع جوائز الإيمي أنه حدث خاص للزوجين، في يناير، فظهروا لأول مرة رسميًا داخل الحدث الذي تأخر بسبب الإضراب الخاص بالممثلين. 







اقرأ أيضا.. 


ads