الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي فقط 2024

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 05:08 م
الاستعلام عن بطاقة
الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2024

أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي طريقة للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة والتي تعتبر واحدة من الوثائق الهامة التي تتيح لمتحدي الإعاقة ميزات متنوعة وهامة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة. 





خطوات الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة
 


وقد أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي طريقة مباشرة للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة من خلال استخدام الرقم القومي فقط للشخص صاحب البطاقة، وتلك البطاقة هي بطاقة شاملة الخدمات للأشخاص متحدي الإعاقة في مصر وذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم سبل الراحة والخدمات الصحية والاجتماعية المختلفة لهم. 

ويمكن الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة عن طريق رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي (من هنا)، ولكن لابد من إتباع بعض الخطوات الأساسية للحصول على الاستعلام بشكل صحيح: 

- يدخل المستعلم إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي (من هنا). 

- يسجل المستعلم طلب دخول من خلال الاسم وكلمة السر، وإذا لم يملك حساب يمكنه إنشاء حساب مجاني.

- ثم يقوم المستعلم عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالضغط على زر استعلام. 

- بينما يتم إدخال الرقم القومي الخاص بالمستعلم في الخانة المخصصة له. 

- فيما يتم الضغط على زر استعلام لمعرفة تفاصيل بطاقة الخدمات المتكاملة إذا كانت سارية وجاهزة أم إذا كانت تحت قيد التنفيذ. 





اقرأ أيضا.. 








ما هي بطاقة الخدمات المتكاملة؟ 


وتعد بطاقة الخدمات المتكاملة والتي أصبح الاستعلام عنها من خلال رابط على موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمية على شبكة الإنترنت من خلال الرقم القومي فقط، هي واحدة من البطاقات التي تقدم خدمات شاملة ومتنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر والأشخاص متحدي الإعاقة، وذلك لتوفير سبل الراحة والدعم لهما. 






اقرأ أيضا.. 


ads