الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

Shōgun الآسيوي يكتسح حفل جوائز الإيمي 2024 لأول مرة

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 04:23 م
جوائز الإيمي 2024
جوائز الإيمي 2024

كان كل من المسلسل الآسيوي Shōgun والمسلسل البريطاني Baby Reindeer الفائزين الأكبر في حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy السادس والسبعين ليلة الأحد، ففي تطور مفاجئ، فاز المسلسل Hacks بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، لكن المتصدر The Bear حصل على عدد من الجوائز الأخرى في حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy. 







جودي فوستر تفوز بأول جوائز الإيمي 


اقتربت جودي فوستر من مكانة المرموقين في صناعة الترفيه الأمريكية، فمع فوزها الأول بجائزة الإيمي لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل أو فيلم قصير أو مختارات عن دورها في فيلم True Detective: Night Country.  

كان هذا هو البث التلفزيوني الثاني في أوقات الذروة لهذا العام لجوائز الإيمي، حيث تم تأجيل العرض الخامس والسبعين من عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب إضراب الكتاب والممثلين.

بينما استضاف حفل توزيع جوائز الإيمي عدد من مشاهير هوليوود في لوس أنجلوس، وسلط الضوء على مجموعات من النماذج التلفزيونية، مثل الآباء البارزين على الشاشة والأطباء الذين لا تنسى مجهوداتهم.




اقرأ أيضا.. 







مسلسل آسيوي يكتسح حفل جوائز الإيمي
 


ويعد مسلسل The Bear والذي حطم الرقم القياسي الخاص به بالنسبة لعدد الجوائز في حفل الإيمي 2024 في موسم واحد، والذي حققه العام الماضي، بحصوله على 11 جائزة يوم الأحد، بما في ذلك جائزة أفضل إخراج لكريستوفر ستورر.

كما أمضت قناة FX ليلة رائعة في حفل توزيع جوائز الإيمي مع مسلسل "Shogun"، الذي فاز بجائزة الدراما المتميزة، والممثل الرئيسي لهيرويوكي سانادا، والممثلة لآنا ساواي، والإخراج لفريدريك إي.أو. توي. 

فبعد فوزه بـ 14 جائزة في حفل جوائز الإيمي للفنون الإبداعية في نهاية الأسبوع الماضي، حطم مسلسل "Shogun" بالفعل الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات من خلال عرض في موسم واحد، وبلغ عدد جوائزه 18. 







اقرأ أيضا.. 


ads