الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل القبض على الراقصة صوفيا لورين

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 04:28 م
 القبض على الراقصة
القبض على الراقصة صوفيا لورين

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الراقصة المصرية صوفيا لورين التي اكتسبت شهرة كبيرة من خلال تطبيق التيك توك، وتم ضبطها في أحد النوادي بمنطقة الجيزة بالقاهرة.


 





 اقرأ أيضا.. 




سبب إلقاء القبض على الراقصة صوفيا لورين


 

وتم القاء القبض على الراقصة صوفيا لورين بعد رصد الأجهزة الأمنية مقاطع فيديوهات مخلة تنافي عادات وتقاليد المجتمع المصري لذلك توجهت الشرطة لمكان تواجدها وألقت القبض عليها على الفور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها القبض على راقصة شهيرة بتهمة نشر الفسق والفجور، فسبق وألقت الشرطة على الراقصة بوسي بعد اتهامها ببث فيديوهات خليعة ونشر مفاهيم  منافية لعادات وتقاليد المجتمع المصري.

 

حيث ألقت مباحث الجيزة القبض على الراقصة بوسي بعد انتشار عدد كبير من الفيديوهات التي يتضح من خلالها قيامها ببعض الحركات المثيرة والمنافية لقواعد الرقص الشرقي وذلك بعد رصد الفيديوهات ليتبين أنها تحتوي حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز على مواقع التواصل الاجتماعي.


 




الحكم على الراقصة حورية

 

واستمراراً لدور الدولة في محاربة القيق والفجور وكل ما يخل بمباديء المجتمع الراقصة قضت محكمة جنح الاقتصادية، برئاسة المستشار مصطفى مرسى، رئيس محكمة جنح الاقتصادية بالدخيلة غرب لإسكندرية، الفترة الماضية بحبس الراقصة حورية لمدة عامين وغرامة ١٠٠ ألف جنية وذلك بسبب التحريض على الفسق والفجور.

 

وصدر هذا الحكم في الجلسة الثانية من نظر قضيتها على خلفية المحضر المحرر برقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية. 


 


ads