الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل محاولة اغتيال دونالد ترامب للمرة الثانية قبل الانتخابات الأمريكية

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 11:04 م
اغتيال دونالد ترامب
اغتيال دونالد ترامب للمرة الثانية

كشفت حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن تعرضه لمحاولة اغتيال للمرة الثانية، حيث تعرض دونالد ترامب إلى إطلاق نار في مضمار الجولف الخاص به، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل تعرض دونالد ترامب المرشح الرئاسي في الانتخابات الأمريكية القادمة إلى محاولة اغتيال للمرة الثانية في شهرين. 







تعرض دونالد ترامب إلى محاولة اغتيال للمرة الثانية
 


وقد كشفت حملة دونالد ترامب الانتخابية أن المرشح الرئاسي للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة "بسلامة وتم نقله إلى مقر آمن، بعد أن اطمأن على سلامته الرئيس الأمريكي جو بايدن". 

بينما كشفت حملة دونالد ترامب الانتخابية أن موقع الحادث وجد فيه "حقيبة ظهر وبندقية آلية وكاميرا معدة للتصويب والتوجيه"، كما طمأنت الحملة مؤيدي المرشح الأمريكي بعد محاولة اغتياله في مقر إقامته الخاص في ولاية فلوريدا بمنطقة بالم بيتش. 

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد تعرض إلى محاولة اغتيال في شهر يوليو السابق، وأصيب فيها بخدوش بسيطة في جانب آذنه، وذلك أثناء مؤتمر لمؤيديه في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية.





اقرأ أيضا.. 








ملابسات اغتيال ترامب للمرة الأولى 


وكشفت شرطة ولاية بنسلفانيا، في مؤتمر صحفي بعد إطلاق النار على دونالد ترامب، إن الخدمة السرية هي الوكالة المكلفة بضمان سلامة ترامب كانت مسؤولة أيضًا عن تقييم التهديدات مسبقًا. 

كما كشفت التحقيقات الفيدرالية الأمريكية أن مطلق النار المشتبه به أطلق "عدة طلقات" على دونالد ترامب، ما أسفر عن مقتل أحد أفراد الحشد وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.






اقرأ أيضا.. 


ads