الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تحيي ذكرياتها مع سيلينا جوميز بمقتطفات طريفة (صور)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 06:57 م
سيلينا جوميز مع تايلور
سيلينا جوميز مع تايلور سويفت

أصدرت المغنية الأمريكية جوانا "جوجو" ليفيسك مذكراتها الجديدة، وفي مقتطف نشرته مجلة "بيبول"، تروي جوجو تفاصيل ليلة خاصة جدًا قضتها مع سيلينا جوميز وتايلور سويفت. حيث أقامت الصديقتان حفلة عيد الحب ودعتا جوجو وصديقات أخريات لقضاء ليلة مليئة بالحرف اليدوية والوجبات الخفيفة والاحتفال بالعزوبية مع سيلينا جوميز وتايلور سويفت.








احتفال سيلينا جوميز وتايلور سويفت بعيد الحب قبل الآوان


وفي يوم عيد الحب، ذكرت المغنية الأمريكية جوجو أن سيلينا جوميز دعتها إلى منزل تايلور سويفت حتى يتمكن الجميع من الاحتفال. حيث صرحت: "قامت تايلور بتجهيز قسم للفنون والحرف اليدوية حيث التقطنا صورًا لأنفسنا ووضعناها على استبيان لطيف، و صفنا أفضل صفاتنا وأسوأها، والأشياء التي كنا نبحث عنها في الرجل، والأسباب التي جعلتنا عزاب حاليًا.". 

كما تابعت جوجو قائلة: "تسللت إلى شاحنة في حديقة تايلور سويفت لأتناول برجر وبطاطس مقلية وكوكاكولا دايت، بعيدًا عن أنظار سيلينا جوميز أيضًا، ولكنني ذهبت كذلك إلى هناك لإرسال رسالة نصية إلى الرجل الذي كنت مهووسة به في ذلك الوقت، فقد كان استعادة اليوم الأكثر حزنًا في العام بالنسبة للأشخاص العزاب، أفضل تشتيت ممكن عن عدم تواجد هذا الشاب". 





اقرأ أيضا.. 





صداقة تايلور سويفت وسيلينا جوميز
 


ومن جهة أخرى، كانت سيلينا جوميز، صديقة تايلور سويفت المقربة، تشارك صورة قبلة خاصة بها في حفل سوبر بول 2024، في نفس الوقت تقريبًا الذي انتشرت فيه صور قبلة سويفت وصديقها ترافيس كيلسي العاطفية. 

حيث نشرت سيلينا جوميز صورة على قصتها على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع صديقها الدي جي بيني بلانكو، وقد كانت تقضي لحظة حميمية للغاية، ما جعل الجمهور يصفها بأنها "مقلدة" لصديقتها المقربة تايلور سويفت. 







اقرأ أيضا.. 



ads