الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تعدي المخرج محمد سامي على فريق مسلسل إش إش بطولة زوجته مي عمر

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 06:52 م
محمد سامي
محمد سامي


 

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بتعدي المخرج محمد سامي على فريق عمل مسلسل إش إش بطولة زوجته الفنانة مي عمر والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025.

 



حقيقة خلاف محمد سامي وفريق انتاج مسلسل إش إش

 

وجاءت الأخبار المنتشرة أن المخرج محمد ساميّ تطاول بالضرب على أحد فريق الإنتاج وحدثت بينهم مشاجرة كبيرة انتهت بتدخل المتواجدين داخل موقع التصوير.

 

ومن جانبه رد أشرف عبد المعبود رئيس رابطة الإنتاج على الأخبار المنتشرة مؤكداً أنها عارية تماماً من الصحة وأنه تواصل بشخصه مع الأبطال وفريق الإنتاج وصناع العمل ولا يوجد أي خلافات أو مشكلة.

 

 

يشارك في بطولة مسلسل إش إش كلا من الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، ماجد المصري، كمال أبو رية، ولاء الشريف، طارق النهري، محمد دسوقي وغيرهم.

 


اقرأ أيضا.. 

 

أزمة محمد سامي وصاحب سيارات بالشيخ زايدد

 

أثار المخرج محمد سأمي الجدل خلال الأيام السابقة بعد حدوث مشاجرة تمادت  للتعدي والضرب بينه وبين صاحب مركز سيارات بالشيخ زايد وإحداث إصابته.

 

وقد استمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد خلال الأيام الماضية، لأقوال المخرج محمد سأمي الذي كشف في التحقيقات بداية الواقعة حيث تعرضت سيارته الفارهة لخدوش كبيرة مما أدى لإتلافها ، ومع اعتراضه على ما حدث في السيارة تعرض للسب والشتم من صاحب مركز السيارات، مما أدى لمشادة قوية بين الطرفين وصلت للضرب، وانقذ الموقف مدير أعماله ويدعى كريم.

 

 

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المخرج محمد سأمي بعد الاستماع لأقواله في تهمة التعدي على مدير مركز الصيانة بالشيخ زايد بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنية.

 


ads