الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. مشادة بين لقاء سويدان وضيفها على الهواء: «لسة ضاربة حد شبهك قريب»

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 02:37 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان


 

تصدرت الفنانة ومذيعة قناة الشمس لقاء سويدان تريند محرك البحث جوجل بعدما حدث بينها وبين ضيفها مشادة كلامية على الهواء في حلقة من حلقات برنامجها لقاء على الهواء الذي يعرض على قناة الشمس.


 

تشابك بين لقاء سويدان وضيفها

 

ودخلت الفنانة لقاء سويدان في اشتباك لفظي مع الشاب بودي الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بمظهره الغريب وحرصه على إطالة شعره ولحيته للغاية، لتبدي سويدان انزعاجها من مظهره الذي وصفته بالمستفز، قائلة: أول مرة أقعد مع حد بهذا الاستفزاز.. ليرد الشاب قائلاً: القلوب عند بعضيها.

 

 

وهو ما تسبب في إشعال حالة من الغضب الشديدة عند لقاء سويدان التي واصلت هجومها عليه مشيرة إلى أنها أول مرة تعرفه ليؤكد لها أنه كذلك أيضاً.. لترد سويدان قائلة: أنا معروفة من قبل ما انت تيجي الدنيا.

 

 

لتقاجئه لقاء قائلة: أنا لسه ضاربه حد شبهك كدا قريب.. وهو ما عاتبها عليه الشاب بودي ليؤكد لها أن وجوده جاء بناءً على طلب جدته التي تعرف لقاء سويدان وتشاهدها في التليفزيون.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

لقاء سويدان تثير الجدل بزواجها

 

 

وخلال الفترة الماضية، أثارت الفنانة لقاء سويدان على السوشيال ميديا، بعدما انتشر لها عدد من الصور والفيديوهات خلال تحضيرها لحفل زفافها، مرتدية فستان زفاف وتضع بعض مستحضرات التجميل وممسكة بباقة من الورود في يديها، وهو ما جعل الجمهور في حيرة، ويتساءل هل بالفعل تزوجت أم أنها دعاية.

 

وبعد الجدل الكبير والتساؤلات الكثيرة حول حقيقة زواجها، علقت الفنانة لقاء سويدان بعد ذلك على الفيديو مؤكدة أنه دعاية.

 

ads