الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان محمد أنور ينجو من الموت بعد مهاجمة أسد له في كواليس «ديبو» (فيديو)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 12:00 م
محمد أنور
محمد أنور


 

شارك الفنان محمد أنور فيديو من كواليس مسلسل ديبو الذي يعرض في الوقت الحالي، أثناء هجوم أسد عليه في كواليس المسلسل، كاد أن يقتله.

 


وظهر الفنان محمد أنور في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وهو يصور إحدى المشاهد رفقة أسد ليفاجأ بهجوم الأسد عليه في موقع التصوير ولكنه يتم إنقاذه في اللحظة الأخيرة.

 



أحداث مسلسل ديبو

 

المسلسل مكون من 12 حلقة تدور أحداثها في إطار تشويقي كوميدي حول ديبو الذي يجسد شخصيته الفنان محمد أنور شاب مستهتر يضطر للعمل في أحد الفنادق لسداد ديونه ليكتشف بعدها أنه خاص بتربية الحيوانات وتنقلب الأحداث كلياً وتحمل مفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة العمل محمد أنور، مصطفى غريب، هالة فاخر، رشدي الشامي، أمجد الحجار وغيرهم.

 



مشاركة محمد أنور في مسرحية زواج اصطناعي

 

يذكر أنه في الفترة الماضية انضم الفنان محمد أنور حديثا إلى مسرحية زواج اصطناعي بدلا من الفنان محمد سلام الذي أعلن انسحابه من المسرحية تزامنا مع الأحداث الدموية التي تشهدها فلسطين وعدم قدرته المشاركة عمل فني يحمل الكثير من الضحك والفكاهه احتراما لما يمرون به.

 

محمد أنور في مرمى نيران الجمهور

 

ولم يسلم محمد أنور من انتقاد الجمهور الذي شن عليه هجوما حادا بعد مشاركته في المسرحية واتهموه بأنه محب المال دون مراعاة ما تشهده فلسطين من قصف وقتل الأطفال والأبرياء على يد الاحتلال الصهيوني.

 

اقرأ أيضا.. 


الهجوم على بيومي فؤاد بسبب محمد أنور

 

كما صعد الأمر لهجوم الجمهور على الفنان بيومي فؤاد الذي قام بدور المدافع والمتحدث الرسمي باسم أبطال عمل مسرحية زواج اصطناعي والذي من بينهم الفنان محمد أنور، منتقدا تصرف الفنان محمد سلام وقال له : انت عايز تنسحب براحتك، لكن متقللش من الفن، إحنا جايين نشوف بلدنا مش جايين نضحك الناس.

 

وكانت لتلك الكلمات تأثيرها السلبي لدى الجمهور الذي هاجمه واتهمه بالغدر لصديقه الذي كان يعتبره بمثابة أخ خاصةً أنهما عملا معا في أكثر من عمل فني وكانوا يقضيان معظم وقتهما سويا.

 


ads