الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصالح الثنائي التركي عفراء ساراتش ومارت ديمير أبطال طائر الرفراف (فيديو)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 11:23 ص
مارت ديمير وعفراء
مارت ديمير وعفراء ساراتش


 

رصدت عدسات كاميرات الصحافة التركية الممثلان التركيان عفراء ساراتش ومارت ديمير يخرجان سوياً من المنزل في طريقهما إلى موقع تصوير الموسم الثالث من طائر الرفراف.

 



تصالح مارت رمضان وعفراء سراتش

 

وكشف أحد الصحفيين الأتراك أن الثنائي تم الصلح بينهما بعد انفصال دام لشهور بعد توتر علاقتهما خلال الفترة الماضية، إضافة إلى اجتماعهم سوياً لمشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل معاً في منزلهما.

 


أبطال طائر الرفراف يكشفون تفاصيل شخصياتهم في الموسم الثالث

 

وقال الممثل مارت ديمير رمضان بطل مسلسل الطائر الرفراف خلال الساعات الماضية في حوار صحفي على هامش تصوير المسلسل أن العمل يحمل قصة مختلفة تماماً عن المواسم السابقة كما أن مارت سيتخلص من التعلق المرضي بسيران بعدما كشف ارتباطها بشخص غيره، وهو كذلك سيرتبط بفتاة أخرى.

 

بينما أشارت بطلة العمل عفراء سراتش دوغلو أن هناك من التغيرات في هذا الموسم كما هو معتاد في المسلسل ودورها يحمل هذا الموسم الكثير من القوة، فستصبح أكثر ثقة بنفسها ولكن في ذات الوقت سيخرج منها شخصية جديدة أكثر حدة وعدوانية اتجاه والدها، وسيجمعها قصة حب مع شخص آخر غير فريد.

 



اقرأ أيضا.. 


أحداث مسلسل طائر الرفراف

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول أفراد عائلة هاليس أغا وأبرزهم فريد الذي يتزوج من فتاة بإجبار من جدة ثم يقع بعد ذلك في حبها ويمران بالعديد من المشاكل والأحداث الصعبة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف مفاجآت عديدة.

 


ads