الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عامل التحويلة كلمة سر حادث تصادم قطارين الزقازيق

السبت 14/سبتمبر/2024 - 09:04 م
حادث تصادم قطارين
حادث تصادم قطارين الزقازيق بالشرقية

كشف مصدر بهيئة السكك الحديدية المصرية في تصريحات صحفية السر وراء حادث تصادم قطارين الزقازيق في منطقة الكوبري الجديد بمحافظة الشرقية ما نتج عنه وفاة ضحيتين وإصابة 29 آخرين، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» الأسباب وراء حادث تصادم قطارين الزقازيق في محافظة الشرقية. 









السر وراء حادث تصادم قطارين الزقازيق 


وقد كشف مصدر في هيئة السكك الحديدية المصرية أن السبب الرئيسي لوقوع حادث تصادم قطارين الزقازيق في محافظة الشرقية كان عامل التحويل، حيث كان هناك قطار قادم من مدينة المنصورة وهناك قطار آخر قادم من مدينة بلبيس من منطقة الصالحية. 

بينما أغفل عامل التحويلة على تغيير مسار واحد من قطارين الزقازيق أمام مزلقان وادي النيل عند الكوبري الجديد في محافظة الشرقية، ما أدى إلى وقوع التصادم، الذي نتج عنه 29 إصابة وحالتي وفاة، وتستمر تحقيقات النيابة العامة بعد الحصول على الصندوقين السوداء لكشف تفاصيل الحادث. 





اقرأ أيضا.. 








ارتفاع عدد ضحايا حادث قطارين الزقازيق 


وقد ارتفع عدد مصابي حادث تصادم قطارين الزقازيق أمام الكوبري الجديد عند مزلقان وادي النيل في محافظة الشرقية إلى 29 مصاب حتى وقتنا الحالي، وبالنسبة لعدد الوفيات صرحت وزارة الصحة والسكان عن وجود حالتي وفاة نتيجة حادث التصادم. 

بينما توقفت حركة القطارات في محافظة الشرقية بعد تصادم قطارين الزقازيق، لاستمرار عمليات المعاينة والتحقيق واستخراج المصابين وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم في مستشفى الأحرار، بالإضافة إلى استخراج الضحايا ونقلهم إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي لإصدار تصريحات الدفن الخاصة بهما.





اقرأ أيضا.. 


ads