الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ارتفاع عدد مصابي حادث قطارين الزقازيق إلى 18 مصاب

السبت 14/سبتمبر/2024 - 08:00 م
حادث تصادم قطارين
حادث تصادم قطارين الزقازيق بالشرقية

تصادم قطارين في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية أمام الكوبري الجديد، منذ قليل، حيث لقت مديرية أمن الشرقية بلاغ بوقوع تصادم قطارين في مدينة الزقازيق عند الكوبري الجديد في محافظة الشرقية، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل وقوع حادث تصادم القطارين. 






تصادم قطارين في الزقازيق 


وقد وقع تصادم بين قطارين أمام الكوبري الجديد في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، حيث ورد بلاغ يفيد بوقوع الحادث في مديرية أمن المحافظة، في الدقائق الأخيرة من الساعة السابعة مساءً. 

وسرعان ما انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان حادث تصادم قطارين الزقازيق، لمعاينة ملابسات الحادث والاستماع إلى شهود العيان للوقوف على أسباب وقوع هذا الحادث الأليم. 

كما دفعت هيئة الإسعاف إلى مكان حادث تصادم قطارين الزقازيق في محافظة الشرقية، بحوالي 20 عربة إسعاف لتقديم الخدمات الطبية والإسعافات الأولية للمصابين وتقدير عدد حالة الوفاة من الركاب في القطارين إذا وجدت. 






اقرأ أيضا.. 







ارتفاع عدد ضحايا حادث قطارين الزقازيق 


وقد ارتفع عدد مصابي حادث تصادم قطارين الزقازيق أمام الكوبري الجديد في محافظة الشرقية إلى 18 مصاب حتى وقتنا الحالي، وبالنسبة لعدد الوفيات لم يتم الإعلان عن وقوع أي حالات وفاة في حادث التصادم الأليم.

بينما توقفت حركة القطارات في محافظة الشرقية بعد تصادم قطارين الزقازيق أمام الكوبري الجديد، لاستمرار عمليات المعاينة والتحقيق واستخراج المصابين وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم. 






اقرأ أيضا.. 


ads